السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

عشقي لرجل متزوج

السلام عليكم قصتي احببني رجلا عمره41 متزوج لديه خمس عيال صغار وانا عمري 18 احببته كثيرا ولا استطيع الابتعاد عنه ابدا وهو كذالك تعرفنا على بعض من سنه والى الان بيننا تواصل حب وطلب ان يتزوجني واوعدني بانه لايتركني وانه سياخذني له لكن رفضت انا لاكمل دراستي وانا نيتي اتزوجه لقوه حبي له واسعده في حياته والشاهد الله مادخلت علاقه معاه لاخرب حياته او ادمرها هل اكمل معاه حبي دام حبنا كبير؟ وعندي ملاحظه هو تزوج غصب من ابوه كان عمره 19 الرجاء تفسير قصتي بالمنطق والحقيقه الصحيحه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي لنفسك هذا الحب خطر وانت لاتزالين صغيرة وعواطفك متقلبة وسوف تضحكين على نفسك بعد فترة،،فرق السن كبير وهو متزوج وله خمس اولاد اي خمس مشاكل في حياتك وهو لوكان حقا يحبك لطلب منك الابتعاد لكنه اناني لا يفكر الا بنفسه كما يفكر الان لا بزوجته ومشاعرها ولا باولاده وبعد فترة ايضا سوف يفكر في نفسه فقط ولا يفكر فيك. ،،،فرق العمر سيجعل الحياة صعبة بينكما هو سيكون في الخريف وانت في الربيع فكيف تلتقيان. حكمي عقلك وارفضي هذه المشاعر كليا

قبل 11 شهر

الحقيقه الصحيحه ياعزيزتي وتأكدي أن ما أخبرك به مرتكز على مئات القصص والتجارب: جميع الرجال المتزوجين الذين يدخلون علاقه يخبرون الفتيات انهم تزوجوا غصب عنهم بعمر 19 وأنهم لا يحبون زوجاتهم هذا ادعاء كاذب وانا متأكده أن الرجال الذين سيقرؤون هذا الجواب سوف يضحكون أيضا يا بنتي انت صغيره بالعمر وانت تعتقدين انك تحبي هذا الشخص لأنه يشعرك بالامان والابوه وطبعا هو يمطرك بالحب والغزل والاهتمام والرعاية. انتبهي انت تحبين الشخص والعمر والوضع الخاطئ

قبل 11 شهر

نفس مشكلتك صارت معي، حبيت بنت وانا متزوج، والنتيجة خراب بيتي، لا اخذت العنب ولا ناطوره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه