السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

فجأة بدأ يتهرب من فكرة الزواج

انا انسانة عمري 30 سنة عاملة والحمد لله تعرفت من 3سنوات على انسان بنية الزواج الحلال .وعلم اهلي بالموضوع وكان راح يتقدم بعد 3اسابيع من تعارفنا لكنه بدا يؤجل الموضوع وفي كل مرة يكون الفراق هو الحل .واصبح يتحجج بوضعه المادي مع انه في العام الاول من تعارفنا تحسنت احواله المادية لكنه لم يتقدم لخطبتي كما هو متفق عليه بل اصبح يطلب مني مبالغ مالية في، فترات متتالية وهذا الموضوع اقلقني دائما يوهمني بانه بحاجة للمال ولا يملك شيئاً مع انه يعد بانه سيعيد لي المال لكن دون جدوى. انا املك سكن خاص وطلبت منه ان نسكن فيه عندما نتزوج لكنه يماطل بالموضوع او يتهرب ويغطي الامر بمشكلة كبيرة على امر تافه. لا ادري ما العمل مع اني اقترحت عليه انا نتعاون اذا كان جدي وفعلا يريد الزواج مني لكن يبقى الامر على ماهو عليه. اتعبني الموضوع كثيرا لا ريد ان اظل معه وفي، الاخير يتزوج بأخرى ما العمل ارجوكم سني لا، يسمح بالتأخر أكثر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بغض النظر عن سنك فانت في عز شبابك الا انه من الواضح ان هذا الشاب يستغلك ماديا وغالبا سيظل يماطل ولن يتزوجك. لقد عرضت عليه تسهيلات كبيرة كما تقولين ان وضعه تحسن منذ عامين فلم التاجيل؟؟ لو كان يحبك بصدق لما ماطل كل ذلك. اوقفي اعطاءه أي مال وخذي موقفا حاسما حتى تعرفي حقيقة موقفو وتحسمي امرك. نصيحة اخيرة، انت لست كبيرة وسن الزواج تأخر في كل العالم، لا تتنازلي ولا ترضي باي شاب فقط لتتزوجي والا دفعت الثمن من سعادتك.

قبل 2 شهر

لا تسمح له باستغلالك أكثر من ما فعل،،الرجل لن يتزوجك وأن فعل بدافع الطمع أو بدافع أنه لم يجد أخرى يستغلها كما فعل معك فتاكدي ان حياتك ستكون تعيسة تشعرين فيها بأنك لا قيمة لك وستكون أيام العزوبية هذه جنة بالمقارنة،،عرضك الله بالخير منه

قبل 2 شهر

أنتى أغلى من أن تجرى وراءه و تساعديه كى يتزوجك إتركية ، لا تكترثى به فالرجل يحب المرأة صعب الوصول إليها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه