السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اخبرني بأن الأيام ستثبت لي حبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكلتي تسببت لمشكلة نفسيه في داخلي أنا امرأه مطلقة سعوديه اعترف شخصاً لي بحبه من جنسية أخرى لفت نظري اهتمامه وحبه في وقت كنت لااعطي لنفسي أهميه ولا افكر في الحب فجأة أحببته واستمرت علاقتنا سنة اخبر كل عائلته بحبنا كنت له الدواء وظله الذي لايفارقه حتى وصل إلى أن اساعده ماديا ثم بعد ذلك خانني بكل بساطه رأيت بعيني خيانته واجهته بما رأيت قلت له بأنني أحلى بكثير ممن تحب لماذا خنتني معها ؟ أنت ليس بذالك الجمال وتخونني ؟ جرحته بالكلام وآخر كلامه بأن لايوجد غيرك في قلبي والأيام ستثبت لك ذلك وأصبح يدعي على نفسه تركته ولم التفت بأعذاره .مشكلتي لااستطيع النوم وابكي كالأطفال ولم ارتاح بعد حتى أنني لاانجز في عملي كيف اخرج نفسي من الدمار الذي تسبب به ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي مع احترامي للحب من جنسيات أخرى وفي السعودية بالتحديد الأمر صعب، هل تعلمين انك لو تزوجته لتنازلت عن حقوقك ويجب ان تأخذي موافقة وزارة الداخلية لو انت سعودية الجنسية. واضح ان هذا الرجل كان يطمع في مالك، والحمد لله انه انكشف قبل ان يؤذيك أكثر. وقد انكشف امام عينك لتعرفي ان الله يريد ان ينقذك واطفالك منه. يجب بدلا من البكاء ان تحافظي على الحمد لله ان اراحك من هم اكبر، وهذا خير الفعل ان تركتيه، ولم تفقدي اكثر الان بكاءك لأنك تشعرين بفراغ عاطفي نصيحتي لك ان تملأي هذا الفراغ بعمل شيء كنت تتمنين لو تقومين به من قبل، عمل تطوعي، تقديم شيء جديد لاولادط، مساعدتهم في المدرسة، اضافة جديدة في عملك، عمل خير ووهبه في سبيل الله ممارسة الرياضة، السفر، الخروج مع صديقاتك، الخروج من هذه الفكرة كلها، والأهم ان تعملي له حظر على كافة المواقع التي يتواصل معك بها، ودعيه يسمع انك سعيدة وتعيشين حياتك، لانه سيتلذذ ان عرف انك حزينة وسيبتزك اكثر، وسيقدم لك العشق الاسود مقابل مالك وفقط مالك هو الذي يريده ثم سيتركك، ولكن انت ردي عليه برسالة قوية وصفعة على وجهه، انك قوية ولا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين. كوني قوية وواجهيه بان لا تتحدثي معه ابدا وتعملي له حظر ولكن ليسمع انك ناجحة وسعيدة. وفقك الله وطمنينا عنك.

قبل 2 شهر

قرارك سليم انك تركتيه، والأيام كفيلة تداوي الجراح وتنسيه، لانه النسيان نعمة من نعم الله علينا، واللي صار درس وتعلمتيه، هذا الخيانة في دمه، بكرة اذا تزوجك ويخونك مع غيرك ولحظتها رح تموتي بحسرتك

قبل 2 شهر

العزلة والوحدة بتزيد المشكلة ما تحلها، واجهي نفسك بالانشغال بأشياء مفيدة وممارسة هواياتك ومحاولة الخروج للمشي والرياضة .، والانشغال بالماضي يعيق الانجاز الحاضر ويمنع الوصول للمستقبل، انسي وعيشي حياتك وعملك الجديد وتعلمي من تجاربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه