السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل أتركه بسبب رجولته الزائدة ؟

سلام،اريد نصحية انا فتاة في 24من العمر تعرفت على شاب منذ شهرين قصد الزواج و النية الحسنة ....في البداية اعجبت به وبشخصيته و رجولته ...ولاكن الان ادركت انها رجولة زاىدة فهو خشن جدا يضع كرامته فوق كل شيء لايستطيع التنازل ...عكسي انا لطيفة و متسامحة ماذا افعل هو الان يريد ان يتقدم لخطبتي لكني خاىفة من هذه الناحية و احيانا افكر في الابتعاد عنه خوفا منه .....حقا هو انسان خلوق لكنه ايضا كثير الغضب ....عمله ايضا صعب فهو عسكري ....ا فيدوني بنصيحة فانا محتارة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الزواج من رجل عسكري له كثير من الميزات ، اولا ان المجال  العسكري يؤثر على شخصيه الرجل من ناحيه الرجوله الزائدة والنظام فيسهل عليك التعامل معه اذ انه مرتب ومنظم في مواعيد أكله ونومه وحياته عموما كما ان الدولة تؤمن له السكن والتأمين الصحي وعلم الأولاد ويلبي عموما كل طلبات البيت لان راتبه يكفيه. لا تخافي من رجولته الزائدة وخشونته فانه سيتغير بعد الزواج وسيتأثر بطباعك الحلوه . حاولي ان تقنعيه بضرورة التمييز في التصرف بين عمله وبيته ، اقنعيه بالحوار كي يتخلى عن غضبه وفسري له انه يستطيع الحصول على ما يريد  بدون غضب . انه خلوق كما تقولين ، لا تخافي من الارتباط به فالحياه الزوجيه تليين من طباع الزوج اذا كان سعيدا مع زوجته واولاده ، سيتعلم منك وستتعلمين منه لتتأقلما مع حياتكما الجديده .

قبل 2 شهر

ما بنصحك تستمرى معه فشخصيته معاكسة لشخصيتك ولا يوجد توافق بينكم انتظرى نصيبك مع رجل اخر

قبل 2 شهر

اذا كان عنيد و خشن الطباع وانت لستم متزوجين فكيف سيعاملك بعد الزواج فكرى كثيرا بهذا الزواج قبل ان تقدمى عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه