السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أشعر بالذنب تجاهها

سلام عليكم كنت ع علاقه مع واحده وكنت بحبها وناوي اتزوجها إلا مره اعطتني كلمه السر حقت صفحتها دخلت صفحتها وجدت كل رسائلها مع الشباب وصور متبادلة بينها مع احدي الشباب وجدت لها محادثات كتيره مع الشباب فقطعت علاقتي معاها إلا أنها باتت تلاحقني لمعرفعه السبب رفضت م اوريها السبب وبعد إلحاح منها علمتها بالسبب هو انا شوفت المحادثات فقالت لي كانت بتونس فقط م عندها اي علاقه واعترفت أنها غلطت وأنه م تكررها مره تانيه انا رفضت وباتت تلاحقني انا اعطيها فرصه تانيه ولكن انا مستمر في الرفض ولاحقتني الي فتره طويله انا اعطيها فرصه ثانيه إلا انا جاء يوم وكذبت عليها وعلمتها اني ارتبطت وحاتزوج مع العلم اني لم ارتبطت كذبت فقط من أجل أن تقطع علاقتي بها وتستمر في حياته لأني حسيت أنه بتحبني وبعد أن علمته بي اني مرتبط مسحت كل شي واتساب فيس بوك وكسرت جوالها وتقدم لها احدي الشباب فرفضت وقالت أنه م عايزه وأنه داخله في حاله صعبه بسبب رفضي لها وأنا حاسي انا سبب في كل هذا افيدوني اعمل شنو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت تحبها فعلا لم لا تعيد الاتصال بها وتصلح الأمور بينكما فهي لا شك بانتظار أشاره منك ، لا تضيعها اذا كنت تحبها كي لا تندم لاحقا فالإنسان لا يجد من يحبه باخلاص وصدق كل يوم وهي كما يبدو تحبك كثيرا بدليل تصرفها بعد قطع علاقتك بها . لكل إنسان هفوه ولقد كانت تتسلى ببعض المكالمات قبل ان تعرفك فلا داعي لان تحاسبها على ما فعلته قبل علاقتك بها بما انها ملتزمة بالأدب . لو كان هناك شيئ خطير تريد ان تخفيه عنك لما أعطتك الكلمة السريه لحسابها وهي تعلم انك سترى كل مكالماتها  اذا لا شيء تخفيه عنك ولا شيء يهمها سواك . لا تكن قاس فتندم واذا كنت تشعر بالذنب نحوها فغالبا لأنك قد قسوت عليها وظلمتها . أعطها فرصه ثانيه وتصرف بما يمليه عليك ضميرك .لقد تعلمت درسا من دون شك ولن تعود الى المحادثات التي قطعتها أصلا عندما تعرفت عليك . الشعور بالذنب سيلازمك ولن ترتاح حتى تبوح لها بالحقيقه وبعدها تتخذ قرارك على ضوء تصرفها معك .

قبل 1 شهر

أنت خسرتها كذا وبعدين الإنسان غلطان وخطأ وانت المفروض تسامحها بصدق ودليل حبها وصدقها ملاحقتها لك لذالك حاول ترجعها لحياتك وخليك مكانها وش كنت بتحس

قبل 2 شهر

احمد ربك انك عرفت حقيقتها قبل ان تتزوجها لا تشغل نفسك بها واقطع اى علاقة معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه