السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد وفاة والدتها تغيرت علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعرفت على فتاة منذ ٣ سنوات عن طريق حجز تذكرة طياران وهي موظفة في مكتب وفي ذاك اليوم كانت أمي متوفية وكانت لطيفة معي جداً، بعد ذلك بثلاث شهور تحدثنا وهي على علم ولم أنكر أني متزوج من عشر سنوات وعندي طفلة عمرها ٩ سنوات، هذه الفتاة لم أراها يوماً ولم اجتمع بها حتى، ٣ سنوات حتى يومنا هذا علاقتنا عن طريق الهاتف ووسائل التواصل أنا موجود في بلد وهي في بلد لا يمكنني الذهاب إليه بسبب ظروفه، مررت في الأيام التي هي معي في ظروف سيئة جداً وتخلى عني جميع من أعرفهم وكانت هي دعم لي بكل ما تعني الكلمة من معنى، معنوي ومادي. - من يوم تحدثت معها لغاية سنتان ونص توفيت والدتها بعد وفاة والدتها بثلاث أيام اتصلت بي وقررت أن ننفصل ويومها جن جنوني ونحنا متيمين في بعضنا وعلماً من الحين للآخر كنت أقرر الأنفصال عنها وهي تقوم بالمستحيل لنستمر. بعد أن قررت الانفصال ثرت جنوناً وقمت بأفعال جنونية حتى أحافظ عليها وليومنا هذا نستمر في الكلام ولكن أشعر بأنها جافة معي جداً ولم تعد تقول الكلام المعسول وأنا اجتاظ غيظاً وأشعر بالغيرة من شخص عرفتها عليه يمتلك مكتب لبذات الدولة وليش بذلت المحافظة كي يعملوا سوياً وبعدها بفترة بسيطة جداً منعتها من العمل معه وتفاجأت بكل ما تعني من الكلمة بأنه استمرت بالعمل معه وخفت الأمر عني بحجة أن لا نخسر بعضنا كوني قاسي معها، وأنه بحاجة ماسة للمال، بعد أن عرفت تاريخ عملهم مع بعضهم البعض ربطت الأحداث في بعضها وتبين لي من هاجس نفسي بأنهم على علاقة وخصوصاً بأن هذا الشخص أوحى لي بذالك، وهي فتاة فائقة الجمال وصوت فاتن. اليوم تحدثت معها بشكل قاسي جداً وطلبت منها نسخة عن المحادثة ورفضت واتهمتني بالشك وأنس دائم الشك بها وكنت قد قررت الأنفصال عنها ولكن بعد أن سمعت صوتها لم أعد أريد الأنفصال عنها وخصوصاً ودائماً أقول ومستعد أن أتخلى عن أي مخلوق في الدنيا إلا هي. هي تمر بظروف صعبة وسيئة جداً بعد وفاة والدتها وأصبحة تدير المنزل ومسؤولية أب وأخت تصغرها بسنوات قليلة وأخ يصغرها أيضاً وقد خسروا والدتهم وجميع رصيدهم المالي وهم جميعاً في حالة إفلاس. ظروفي المالية ليست جيدة لكن من بعد وفاة والدتها أرسال مبلغ بسيط من المال بشكل شهري. أرسلت الورد والهداية من حين لآخر وهي جافة جداً مقارنة في الأيام الخوالي. هي تقول لن تسطيع ذكر الكلام المعسول لأنه ليس صادر من قلبها. أرغب في تلك الفتاة وبشدة وأريد الحصول على قلبها بقوة وشدة وأشعر بالغيرة من أي شيء عليها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرفاتك كلها في غير محلها، اقرأ ما بين السطور يا اخي. انت متزوج وفي بلد اخر وحالتك المادية متوسطة ولا تستطيع القدوم اليها وهي عزباء ومسؤولياتها كثيرة فما نهاية علاقتكما؟ قد تكون أحبتك ووجدت فيك صديقا وفيا ودعمتك في شدتك لكنها لا بد ان ترى مستقبلها هي ايضا. تتكلم عن قصتك وتنسى تماما انك متزوج، مستعد ان تفعل اي شيء وتغار على فتاه لا تراها في الوقت الذي لا تكترث لزوجتك ولا تفكر فيها. كن واقعيا واترك هذا الوهم الذي تعيشه، انت فعليا لا تعرف هذه الفتاه جيدا، الانترنت والهاتف لا يعطيك فكرة كاملة عنها، التفت لحياتك قبل ان تخسر زوجتك وتحطم عائلتك، اهتم بما عندك واترك الفتاة لمستقبلها، تقرب من زوجتك وحسن علاقتك بها وتفكر في نعم الله عليك وقدرها حتى لا تندم.

قبل 1 شهر

اذا كنت تحبها بشدة وما تستغنى عنها كما تقول فلما لا تتقدم بالزواج منها وتحسم الموضوع

قبل 1 شهر

يا اخى ما تضغط عليها وراعى نفسيتها ولا تنسى ان امها توفت وهى بحاجة الى سند يحتويها فكن انت السند ولا تزيد من همها ووجعها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه