السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

اتصل على شباب واواعدهم...

انا فتاة جامعية عمري 21 سنة تعلمت عادة سيئة جدا وابي اتخلص منها وهي انني اتصل بارقام شباب واغويهم وانتم تعرفون اساليب البنات في هذا الجانب واتحدث معهم باسماء وهمية لدرجة أنني صرت اواعد من اتحدث معهم على الجوال حتى نتواعد في أماكن عامة واطلب منهم ان يحددوا ما يلبسونه حتى اعرفهم واروح الى نفس المكان انا وصديقة لي واقفل الجوال حتى اضحك عليهم. انا املك اكثر من رقم جوال وابدلهم باستمرار، وصار لي على هذه الحالة حتى الان تسعة اشهر، وصرت احس مؤخرا بتانيب الضمير وابي اترك هذه العادة السيئة وكل مااقرر ذلك اجدني بدون وعي اعود لنفس الطريقة والاسلوب. احس انني غير طبيعية فانا في حياتي لم اتعود على مثل هذه التصرفات وابي ان يساعدني احد للتخلص من هذه العادة السيئة فبماذا تنصحونني وماذا علي أن افعل ؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

ان ما تفعلين عزيزتي يدل على وجود فراغ ووحده في حياتك . ضعي جهودك وطاقتك بالحصول على علاقات حقيقيه وعميقه مع أهلك واصدقاءك عوضا عن إهدار طاقتك بأمور تافهة ومؤذيه انا اعرف بأنك حزينه وغاضبه على شيء ما لذلك حاولي إصلاح ما يغضبك وكوني شفافه بمشاعرك عندها لن تحتاجي لاذيه الاشخاص الأبرياء لتهداي نفسك.

كل شيء يسجل عليك في الكون تذكري هذا ولا ينجو الانسان من نواياه فكيف من افعاله قد تقعي انت في نفس اعمالك وتحبي احدا يلعب بك كما تلعبين وتاكدي ان هذا ليس كلاما انها قوانين الكون على قول الاطفال تلف تلف وترجعلك وربما في المستقبل تصيب اولادك بالخديعة والالم. استغفري الله وتوبي اليه واحترمي نفسك قبل فوات الاوان لانه سياتي وقت تتوقفي عن احترام ذاتك وهذا هو المطب الاكبر

قبل 1 سنة

شوفي اي شي يشغلك او اشغلي نفسك بدراستك افضل لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.