السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

مزاجتي تتحكم بعلاقتي

انا مشكلتي اني انسان مزاجي المزاج بيتحكم فيها بدرجه كبيرة بخاف من الارتباطات مثلا الي الان الاهل عاوزني اخطب وانا رافض لاني خايف ان بعج فترة معينه افضل اني انهي العلاقه ارتباطي لا بيطول في اي علاقه اقصي مده ممكن ارتبط بيها 3 شهور حد اقصي وبعد كده انهي الموضوع الحل ايه في المشكله دي ؟؟!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت حتى الان لم تجد الفتاه المناسبه لتفكر بالارتباط ، عندما تجد من تحبها وتحبك لن تكون مزاجيا وسيكون كل املك ان تبقي من تحب بجانبك . لا تتسرع في الارتباط قبل الاقتناع بشكل تام بالانسانه التي ستتزوجها . الزواج ليس لفتره محدده وينتهي ، الزواج من المفروض ان يكون لكل العمر وان تسعد باختيارك لشريكه حياتك وتؤسس معها العائله التي تحلم ان تكونها يوما ما . الخيار لك ان تصبح سعيدا او تعيسا في حياتك فلا احد يستطيع ان يقدم لك المساعده غير نفسك . فكر بايجابية في الآخرين وسيطر على تصرفاتك وأفكارك فبالتالي تسيطر على مشاعرك وافعالك . لا تبحث عن مساوىء الآخرين ، أصغي الى قلبك وأطلق مشاعر الحب والتسامح والمودة ، عندها ستشعر بالسعادة والرضا وستلاحظ كيف تغير الناس في تعاملهم معك . لا تبحث عن النكد وعن كل شيء سلبي ، أحط نفسك بناس إيجابيين يبتسمون ويتفاءلون ولا تصف نفسك بالمزاجي ، ابحث عن صفه اخرى تميزك وتشعرك بالسعادة .ان تحديد حالتك المزاجية والعمل على تغييرها له اثر كبير في حياتك ومستقبلك وتأكد ان الغالبيه العظمى من الأمور التي تسبب لك الضيق عندما تكون في حاله مزاجيه سيئه هي أشياء ومواقف لك القدره على تخطيها بسهوله عندما تكون في حاله مزاجيه جيدة.

قبل 2 شهر

يجب ان تتحكم بطبعك المزاجى وتوسع افق تفكيرك اسمع كلام اهلك واقدم على الزواج فهو كفيل بتحسين وتهذيب طبعك المزاجى

قبل 2 شهر

توكل على الله وتزوج فسنة الحياة فى الزواج مخاوفك غير مبررة وواهية فالزواج ليس كالصداقة بل هو نقلة نوعية فى حياة الانسان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه