السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كل يوم يزيد تعلقي به

انا معجبة في شخص ما لكنه صعب جدا علي الوصول له فهو شبه مستحيل وانا كل يوم يزيد تعلقي به اريد حل لهذه المشكلة قبل لايفوت الاوان فماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا هذا الشعور الذي تسمينه حبا ليس بحب بل هو إعجاب فكيف يكون حبا مع شخص لا يعلم حتى بوجودك . انت تعذبين نفسك بشعور يتملكك ولكن من دون أمل او مستقبل . انسيه تماما وانظري الى مستقبلك ، لا تهدري شبابك في أمل كاذب وتعرفين انه مستحيل . يحتاج الانسان لحسم اموره في بعض مواقف الحياه التي قد تسبب له آلاما حتى وان كان ذلك صعبا عليه ، ان كثره تفكيرك به تسيطر عليك فتشعرين بانك تحبينه كل يوم اكثر ، انزعي هذه الفكره من رأسك لتعيشي بسلام . غيري من روتين حياتك ، لا تمضي ساعات طويله وحيده في التفكير ، مارسي رياضيه او هوايه ، تعرفي على أصدقاء جدد ، اخرجي مع صديقاتك وتقربي من اهلك ، شاركي الناس أفراحهم وأحزانهم ولا تنزوي وحيده بعيده عن التفاعل في المجتمع اذا أردت ان تتخلصي من هذا الحب . اشغلي نفسك باستمرار وقوي شخصيتك وأرادتك تتغلبي على كل شيء ، لا يوجد شيئا مستحيلا بالارادة والعزم .فكري ، ما هو مستقبل هذه الحب  من طرف واحد ؟ لا شيء ، اتمضين عمرك في انتظار لا شيء ؟ ضعي نفسك في مكانه ، ربما هو يحب شخصا آخراً ولكن كونه لا يفكر فيك لا يعيبك ولا ينقص من أنوثتك بشيء ولا تنظري الى نفسك على انك غير محظوظه بل فكري بانك تستحقين شخصا يحبك كما تحبينه لتعيشي سعيده .

ما دمت تعرفين ان علاقتك به شبة مستحيلة فلا تضيعي حياتك في انتظار وهم وانت تعرفين ان الوصول اليه صعب جدا. اعقدي العزم على نسيانه وبالارادة والعزم ستستطيعين. فكري في مصلحتك أولا ولا تضيعي مستقبلك، كوني واقعية وتصرفي على أساس ذلك. من المؤكد انك ستلتقين بالشاب المناسب حين يحين النصيب، اتركي الموضوع للظروف واحسني الظن بالله وسيعوضك خيرا باذنه تعالى.

قبل 2 شهر

اللي فهمته ان هناك فرق في المستوي لو صعب الوصول ليه الجاي لربك واعرفي ان ده الخير وابعدي عنه صوني قلبك للانسان اللي هيبقي زوجك وحلالك اودام ربنا ربنا ييسرلك الحال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه