السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل انا سيئة بما فعلته

هل انا سيئة بما فعلتهه ؟ ارجوكم جاوبوني ؟| قبل سنةة كنت مخطوبة من شخص بيقربلنا انا اخترتهه ووافقت عليهه لحتى الي بحبو يجي ويطلبني بسس للاسف ما اجا وطلبني ف انخطبت سنهه بعد ما نخطبت من خطيبي اجا حبيبي وصار يحاكيني ويقدملي اعذار ويترججا فيي انيي اتركهه لانهه حكا انه هو رح يتزوجني ورح نكون لبعض وانهه غلط لما تركني وحكينا كتير وكتير مع مرور فتة خطبتي كنت افكر كيف بدي اتخلص من خطيبي وكيف بدي اخليهه يكرهني ويبعد عني ما كنت شايفتو ابدا كنت بكرهو كثير كنت اقرف اشوفو حتى كنت ابي اكتير بس يحكيلي انا جاي اشوفكك صرت ابطل احكي معو ع الجوال وصرت سكر الخط بيوججه واعصبه كتير كنت اجرحو اكثير ظلمتهه وبعرف انهه غلطت المهم بعد مرور هالحاله كانت اكثر من سنه من فتره الخطوبهه ما شفت يوم حلو ابدا كنت بموت كانت اصعب ايام حياتي والله تركنا انا وخطيبي وحبيبي الي وعدني انه ما يخليني تركني بنفس اللحظةة تركني ما عاد شفتهه ولا دريت عنهه حكيت بعقلي ولعل الله يحدث بعد ذلك امرا يمككن الله اختارلي الاحسن بعد بشهر من فسخ حطوبتي خطيبي رحع وطلبني لانهه بيحبني كتير بس انا ما قدرت ارجعلهه ما قدرت ما بعرف شو الي منهني انه ما اقبل مع انه حسيت انه بعد ما فسخنا الخطبهه اني صرت اشتاقلهه او ما بعرف كيف يعني مو متل ما كنا مخطوبين بس خلص كل شي انتهى سكرت ع قلبي وقلت يا بنت الله ما رح ينساكي بكيت شكيت لربي واعترفت اني ظلمته وترجيت ربي يسامحني ع كل شي وندمانةة ولو يرجع فيي الزمن لورا ما كنت بعمل ولا بفكر انهه اغ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست سيئة بدليل ندمك على ما فعلته. لقد اخترت طريقة خاطئة لجذب حبيبك فخطبت شابا لا تحبيه وظلمته معك. نفورك من حبيبك السابق وحنينك لخطيبك هو نتيجة الشعور بالذنب وربما انت الان تستطيعين رؤية الامور بشكل افضل حين لم تعودي مرتبطة باي منهما. انصحك ان تعطي نفسك فترة راحة ونقاهة، اتركي الشابين والتفتي لحياتك واعتبري مما كان وتطلعي الى المستقبل بتفاؤل وايجابية.

قبل 2 شهر

حبيبك خدعك ودمر علاقتك مع خطيبك ثم تركك هذا بسبب خيانتك لخطيبك فكما تدين تدان

قبل 2 شهر

لا تبكى على اللبن المسكوب وانسى الماضى ولكن تعلمى من اخطائك فى المستقبل وانتظرى الرجل المناسب الذى يستحقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه