السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

احب شخص لكنه متزوج

احب ششخص وبشدة علقني بهه لدرججةة انتي اجن اذا يمر يوم ولم نتحدث ولكنهه متزوج من غيري ومع ذلك لا استطيعع ان أبعد عنهه لا استطيع احاول وأحاول الابتعاد شيء يدفعني إليه بشدهه اريد ان اعلق قلبي وابتعد عنه لانه رجل متزوج وامرأته حامل أيضا هو لا يستطيع ان يبعد عني وانا أيضا لا استطيع لا استطيع حاولت كثيرا ولكن للاسف فما الحل برأيكم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كونه متزوج وزوجته حامل ليس مشكلة عابرة تتخطينها. أفيقي يا ابنتي، بتعلقك بك انت تهدمين استقرار أسرة وسعادة زوجة دون ذنب. ضعي نفسك مكانها هل تريدين ان تاتي اخرى وتاخذ زوجك وانت حامل؟؟؟ لا تكوني انانية واضبطي مشاعرك وتصرفي بعقلانية، الحياة بفرصها امامك وستلتقين برجل أعزب تبدئين معه حياتك وحدك دون شريكة وتكونين ملكة قلبه انت واًولادك.

قبل 1 شهر

دايما المجتمع ضد الزواج الثاني وكأنه مجاهره بالزنا والعياذ بالله الزواج الثاني شروطه واضحه في كتاب الله (العدل) وانصحك بقراءة قصص زوجات النبي رضوان الله عليهم، وتتعلمي منها حقوقك وواجباتك كما نص عليها ديننا الحنيف بعيدا عن اعراف المجتمع والتقاليد استخيري الله واكملي مسيرك معه فيما معني الحديث النبوي (ليس للمتحابين الا النكاح)

قبل 2 شهر

عادى مفيش مشكلة لو بتحبو بعض - هو الراجل المجوز ده مش من حقه يجوز تانى - مش ده شرع ربنا ولا ايه - سيبك من كلام الحريم الفارغ ده وتوكلى على الله احسن ليكى وله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه