السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

هل هناك تفسير لتصرفاته معي ؟

تعرفت علي شخص بطريقة تقليدية (تعارف الصالونات) و ارتحت له لان به العديد من المميزات التي تمنيتها بالاضافة الي التقاربب الكبير في افكارنا و هو بادلنا نفس الشئ و لكن المشكل انه دائما مشغول حتي اننا لم نلتقي الا مرتين رغم انني اعرفه منذ اكثر من ثلاثة اشهر كما اننا لم نتواصل عبر الهاتف الا ثلاث مرات انا حائرة و لا اعرف سبب هذا السلوك هل هذا السلوك عادي و ما هو تفسيره علما و انني طرحت هذا الاشكال معه ذات مرة ( نظرا لاهمية التواصل في هذه الفترة بالذات) و اجاب بان لديه التزمات كبيرة هذه الفترة لقد بدءت افكر في انهاء هذه العلاقة هل هناك تفسير لمثل هذا السلوك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما طبيعة علاقتك به؟ هل انتما مخطوبان او تكلمتما بشكل جدي عن الزواج؟ اما انه مجرد تعارف واهتمام متبادل؟ من الممكن انه مشغول ومن الممكن انه غير مهتم او غير رايه. افضل حل ان تنسحبي بهدوء وتتركي الامور للظروف، التفتي الى حياتك وطالما لا ارتباط رسمي بينكما فلا شيئ يعيقك. ان كان جديا ويحبك بصدق فسيرجع اليك طالبا التقرب منك رسميا والارتباط.

قبل 2 شهر

سوي له اختبار ، انا كنت دايما مشغول وتواصلي خفيف مع خطيبتي، هي ابتعدت عني عشان بتشوف اذا كنت حسأل عنها او لا

قبل 2 شهر

اعطيه في الفترة الحالية على قدر ما يعطيكي، ولا تزيدي في التواصل والعطاء معاه، حاولي تقطعي معه فترة مؤقتة، وشوفي هل يتواصل معك ولا لأ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه