السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

الى متى سأرفض الزواج لأجله؟

سلام عليكم انا فتاة عندي 22 سنة ربة بيت مشكلتي هو انه انا اعرف شاب من سنتين نحب بعضنا كتيرا ولكن مشكلة انه ليس لديه وظيفة و مدلع من طرف اهله كثيرا يوفرون له كل مايريد لا يعتمد على نفسه في شيء و انا اشوف نفسي اكبر في سن و هو لم يفعل اي مجهود ليشتغل و تاتيني فرص كتيرة لزواج من شباب ميسورين وارفضهم لاني احبه والله دائما ابكي بسبب هذا المشكل وعندما اقول له الى متى يقول لي حتى ييسر الله مع علم ان عائلتي دائما يغضبون ويقولون لي لماذا ترفضين لازم تتزوجي ارجو ان تنصحوني وجزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك يبدو ان تعرفين ان ما تقومين به خطأ وان هذا الشاب لا يبدو جادا في موضوع الارتباط. نصيحتي لك الا تضيعي وقتك معه فبالاضافة الى انه لا يأخذ خطوة إيجابية نحو الارتباط فهو كما تصيفينه مدلل جدا ولا يسعى للعمل وهذه الصفات غير محبذة في زوج المستقبل. فكري في مصلحتك ولا تجري وراء أوهام وتضيعي السنين في الانتظار.

قبل 1 يوم

لو كان يريدك لأتى... أعطيه فرصة أخيرة، وإذا لم يستجب لكِ ويأتي لخطبتك تزوجي غيره.. هذه نصيحة..

قبل 2 شهر

هذا الحب الي مفكرة انه يكفيكي اذا في الايام القادمة زاجهتي مشكلة او موف يحتاج انك تحليه بعقل و مسؤولية , ما تقدري انك تحليها في الحب دون ما يكون عندك ثقة في الي امامك , انت ما بتقدري تستمري في علاقة من دون جدية من دون امان , لا ترفضي اي فرص ممكن تكون افضل و انيب باسم الحب و تندمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه