السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببت مره واثنين وثلاث و النتيجة؟

السلام عليكم ، مشكلتي حبيت مره واثنين وثلاث ، اول حب حبيت بنت تقرب لي ومن وانا صغير تقريباً مجرد طفوله واعترفت لها ولا بادلتني اي مشاعر ، ومضئ وقت وكذالك حبيت بنت تقرب لي بس تحبني من زمان يوم بادلتها المحبه ماصارت تهتم بي ولا تحبني ولا اي من المشاعر لدرجة حبت غيري اساساً ، فكرهت الحب ، بالثالثه هي مو حب متعمد ولا اي من التعمد بالتعرف اصلا ، صار لي موقف مع بنت وراحت السالفه وبعد مده من الزمن جتني بنت ثانيه سالتني وكذا وتناقشني وكلمه مع كلمه عرفت انها اخت البنت اللي بالموقف ، والمصيبه ان الاختين خوات خويي بالمدرسه بالصدفه والله ، قررت انهي العلاقه لجل صديقي واخته رفضت اللي هي حبيتها وتناقشت معها وشدني الشيطان وفعلا ماتركتها عدا انها اكبر مني بسنه المهم عرف اخوها بالموضوع دق علي وانا عارف انه عرف ورحت له حتئ يطلع مافيه من عصبيه ولا يجيها وطلع كل مابه بي واستمرينا ، مبداء علاقتنا الصراحه التامه المشكله ان البنت ماصارحتني ان تكلم شباب مجرد اساله بالتويت عن مجالها الدراسي معدا كنا متواعدين بالصراحه وكذالك يوم اطلعت علئ رسائلها مع خوياتها لقيتها معجبه بشخص معهم بمجال الدراسي بالواقع وهنا الصدمه كرهتها علئ رغم ماسويت لها وقد ماحبيتها معدا معلمها بكل تفاصيلي ان ما احب يقرب لها اي ذكر سوا قريب او بعيد ولو اني ماخطبتها او تزوجتها اقلها توفي بعهدها ولا ادري انا قصرت بشي وسالها وتقولي لا والمشكله ان ما اقدر اتركها علئ كثر ما سوت صدق اتالم بس يشهد الله اني كل ما ابي اتركها اعجز ولا ادري انا اخطيت بشي او لا ؟ ملاحظه اطلاعي علئ الرسائل بمعرفتها ولاكن كانت حذفتهم ومن جهلها رجعت ، فالسؤال اتركها او لا ؟ وهل انا خطيت بشي ؟ وكيف اشغلها بس بي انا عدا اني محقق لها كل شي معها طول الوقت وكل ماتامر يجيها ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تخلط بين الحب والإعجاب ، انت تعجب بسرعه بالفتيات ولكن لا تأخذ وقتك لدراستهن قبل ان تعترف لهن بحبك . لقد تعثرحظك مع الفتيات اللواتي تعرفت عليهن حتى الان ولكن لا تفقد الامل بوجود الحب الحقيقي الذي سيسعدك .الناس مختلفه وأطباع الفتيات ايضا ، لا تحكم على كل البنات ولكن لتكن هذه العلاقات السطحيه سببا لكي تحسن الاختيار ولكي لا تتسرع في إظهار حبك حتى تتأكد من مشاعر الفتاه . لقد اخطأت بخيانته صديقك عبر علاقتك بأخته والأفضل لك ان تتركها احتراما لعلاقتك باخيها . لم تحدد عمرك ولكن على الاغلب انت لا زلت في اول الشباب ، انتبه لدراستك واترك امر البنات حتى تنضج فان كل قصصك لا تتعدى مغامرات مراهقه ، وغدا عندما تجهز للزواج ستتعرف على فتاه تبادلك نفس المشاعر وستصدق حقيقه الحب عندها.

قبل 2 شهر

الحب ليس تعدد علاقات .. الحب شئ يلمس الروح وكأنك متعلق بين الحياة والموت .. كل الذي مررت به ليس الا علاقات عابره تملاء فراغك العاطفي ليس إلا ... الحب أسمى وأكبر من ما نعلم به .. من طريقتك بالكلام انت لم تعشق بعد ..نصيحتي لك لا تبحث عن الحب دعه هو يبحث عنك .. احيانآ الاشياء التي لها الأولويه بحياتنا تكون مصدر تعبنا وقلقنا دع الامور تأتي لوحدها وستشعر بلذة الحب ولكن كل شئ له أوان. تحياتي لك بحب حقيقي

قبل 2 شهر

قد يكون جانبك الصواب في بعض التصرفات مثل التسرع في اختيار الطرف الاخر، عليك الاستفادة مما مررت به ، وأخذ العبر وعدم التسرع بأي قرار

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه