السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

الهذه الدرجه حبه كان وهم

احبني في الماضي صديق اخي و جن بحبي و ضل يطاردني في كل مكان و زمان و انا لم ابادله الحب لم اكن اهواه و بعد خمس سنوات ياس من ملاحقتي و قرر الزواج و فعلا تزوج و كون اسرة ورغم انه صديق اخي الا اني كنت لا اريد سماع اخباره و بعد عددة سنوات علم انني ساتزوج فجن جنونه و لكن يشاء القدر ان يلغى زواجي تماما و عند سماعه للخبر بحث عن رقمي بطريقته و اتصل بي لاعادة الماضي لكني رفضت عرضه و حاولت ابعاده عن طريقي لكنه اصر كما في الماضي و صار يهاتفني كل يوم و في كل مرة احاول ان اجعله يعدل عن قرار طلاقه من زوجته و لن له ابن منها لكنه كان كل مرة يصر اكثر المهم اني تعودت عليه اكثر و لا ادري كيف صرت احبه فقد غمرني بحبه و اهتمامه و فعلا قدم اوراق الطلاق و بقينا هكذا لمدة سنة و نصف كنا نتقابل خلالها لكن لا ادري ما اللذي جعله يتغير من ناحيتي و صار لا يهتم و كل يوم ابتعاده يزيد و كرامتي لم تسمح لي بان اقترب و عاملته بنفس الجفاء الا ان مللت من هذا الوضع و ارسلت له رسالة sms و طلبت منه الابتعاد عني و عدم ملاحقتي و لكنه لم يرد عليا الرسالة و انقطعت اخباره عني و لم يتصل بي ابدا الهذه الدرجة كان حبه وهم ام انه مل مني لقد احترت انصحوني رغم اني اصبحت لا اهتم لعودته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لاحقك خمس سنوات ولم تعيريه اي اهتمام ، ما الذي تغير بعد ذلك ، لقد تغيرت الظروف وأصبح مسؤولا عن زوجه وطفل ، ماذا تريدين منه ؟انت لم تحبيه ولكنه قد ارضى غرورك بملاحقته لك ورفضك له ، ربما أراد الانتقام منك لصدك المتواصل له وعندما لِنتِ تركك لتشعري بالالم الذي شعره معك . الأفضل لك ان تنسي قصتك معه واتركيه فمن المؤكد انه لا يحبك وهناك احتمال بانه يريد الثأر منك للسنوات التي قضاها يتقرب منك ولا تريدينه . الأيام تمر سريعه والسنوات لا تضيعيها سدى بين قبول ورفض ، لا تعبثي بمشاعر الآخرين ولا تعطي امالا مخادعه ، لو انه لم يرى تشجيعا منك في مرحله ما لما اتصل بك ثانيه. لقد اخطأت والأفضل لك ان تتراجعي الان وتقطعي صلتك به .كل إنسان منا يحتاج بشكل كبير للحب والحنان والاهتمام فنظنه حبا ويكون وهما ، لقد كان حبه وهما لك وله فهو لم يطلق زوجته بعد ولو أراد لفعل . حب رجل متزوج لن ينفعك وانت طبعا لا تريدين ان تبني سعادتك على تعاسة زوجته ، ربما استفاق للامر ، دورك الان ان تدركي ذلك.

1 شهر

ردك كان قاسي قليلا و ايقضني من احلام نسيتها شكرا كان ردك الرد الذي ابحث عنه شكرا مجددا


قبل 2 شهر

افهميه انه رجل متزوج وله ابناء واخبريه ان لم يقطع علاقته بك ويكف عن التواصل معك انك سوف تخبرى اهلك

قبل 2 شهر

ما تبنى سعادتك على انقاض بيت اخر ما تجاريه واقطعى علاقتك به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه