السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احبه ولم اكن اعلم انه متزوج ويعطيني وعود كاذبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اطرح عليكم مشكلتي العاطفية انا عزباء واحب رجل هو متزوج وتعلقة بحبها الى حد الجنون ولم اعلم انه متزوج حتى مرة علي 2 سنتين ثم اكتشفت انه متزوج وتعلقة به ثم تركته عندما علمت انه متزوج واب ل3 اطفال فقررت ان اتركه ولكنه كل مرة يعطيني امل ويقول لي سوف نتزوج ومنبعد يزيد يبعد عليا ويزيد بعد 10 ايام يرجعلي تعبت من هذا لمعيشة ملقيتش حل ولان نحن في 6 سنوات مع بعضنا علما اني احبه لحد الجنون

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ست سنوات وانتما على هذه الحال ولم يتزوجك ؟ ان علاقته بك تناسبه تماما فهو يتسلى ويجد من يقيم معها علاقه دون ان يتكلف بشيء . اتركيه لعائلته افضل لك الا اذا اتخذك كزوجه ثانيه . لا تهدري شبابك وحياتك من دون اي تصور للمستقبل ، انت تمنعين نفسك بهذه العلاقه الفاشله من التعرف على شخص مناسب يتزوجك وتؤسسين معه عائله . هذا الرجل لديه عائله واولاد و لا يهمه ان يؤسس عائله جديده معك ، اتركيه وفكري بمستقبلك فلا مستقبل لك معه. لا تبني سعادتك على خراب اسره ومستقبل اولاد وسيكافئك الله بمن هو افضل منه ، ان لم يقم باي بادره رسميه خلال هذه السنوات الست فمعنى ذلك انه لن يتغير وانه لا يفكر ابدا بالارتباط بك فتعلمي درسا للمستقبل ، ان كل رجل يحصل على ما يريد من امرأه ولو تحت ستار الحب لا يتزوجها.

قبل 2 شهر

ما تبنى سعادتك على حساب بيت اخر تشاركى فى هدمه وما تتعلقى بالاوهام وما بنصحك ترتبطى بشخص له زوجة وابناء تناسى الموضوع ولا تضيعى مستقبلك بالتعلق برجل متزوج

قبل 2 شهر

واضح انه يتلاعب فيكى ويضحك عليكى اتركيه واقطعى علاقتك به وانتظرى نصيبك مع رجل جاد بالزواج منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه