كيف يريدني ويتعامل معي بطريقة سيئة؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاه عندي 17 سنه .... احببت ولد كان ياخد معايا في الدروس ..احببته كثيرا جداً و وهو ايضا احبني .. حدث ما بينا اشياء كثيره ما اقدر اقول ايش هي ... بس حصلت ... و كان ديما يعملني جيدا ... ولكن امي عرفت اني اتكلم مع ولد ... فا منعتني عنه فتره كبيره و هو كان ديما يسأل صدقتي عليا و كان ديما يحبني ... و لكن بهد ما رجعت احكي معه مره اخري .. كان كويس .... ولكن بالوقت بدا يتغير بسبب الدراسه و معملته ليا اتغيرت واصحبنا نتخانق يوميا ... وعندما اقول له ننفصل يقولي لا اني اريدك ... كيف يريدني و يعملني بطريقه وحشه ... و عندما اقول له انك تفعل هذا للننفصل يقولي لا .. و انني اذا اردت الانفصال كنت حكيت ليكي من زمان و قولتلك ولكني لم افعل هذا .. هذا معنه انني لا اريد ... ديما اقول انه متغير بسبب الدراسه و الضغط الكبير عليه ولكني لا اعلم ... قوليلي حل كيف اتعامل معه ؟ ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كل ذلك وانت ما زلت في السابعه عشر من عمرك ؟ ماذا تخبئين للمستقبل اذا ؟ امك على حق طبعا في منعك من الاتصال به ، حبذا لو تنفذين رغبتها وتقطيع علاقتك به وتنتبهي الى مستقبلك ودراستك . انت ما زلت صغيرة على الارتباط وتحتاجين لصقل شخصيتك وتطوير شخصيتك وتوسيع مداركك كما انك تعرضين مستقبلك للخطر مع هذا الشاب ، انه يتسلى معك ويقضي وقتا ممتعا ولا يريدك ان تتركيه طبعا لأنك تنفذين كل طلباته . ان ما تشعرين به تجاهه ليس سوى حب مراهقة اختبرت فيه مشاعر جنسيه فتعلقت به وتعلق بك . ما تفعلينه سيؤذيك فهذا الحب ما هو الا حب طائش وعابر غير ناضج لا يحكمه العقل بل تحكمه تصرفات صبيانية ، تعلمي من غلطتك هذه واتركيه ولا تفكري فيه بعد الان وركزي على مستقبلك أفضل لك فغدا عندما تكبرين ستفهمين معنى الحب الحقيقي ، لا تحرقي المراحل فلقد تخطيت ما هو مسموح في عمرك واستمتعي بكل مرحلة وكل شيئ في وقته حلو.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي انتي صغيرة واعتقد من الافضل صرف النظر عن هذه العلاقات، اسمعي نصيحتي ولا تخطئي خطئي، وقعت في الحب في عمرك فكانت النتائج كارثية، خاصة ان من تتحدثين عنه يعاملك بطريقة سيئة، فكيف بعد الزواج ؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني رفضه للانفصال دليل انه بيحبك لكن المشاكل الي بينكم بتدل على انكم ممكن تنفصلوا في اي وقت ممكن ..انت اجلسي معه و فهميه انه اذا بيتسمر على هذا الحال اتركوا بعض و ارتاحوا افضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت عمرك صغير يعني انت في سن المراهقة و العلاقة الي بيبنكم علاقة انا برأيي انها مجرد حب مراهقة لا اكثر..العلاقات الي تكثر فيها المشاكل انت في غنى عنها يعني انت في غنى عن وجع الراس و المشاكل و النكد

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟