السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أصبح يهددني بأبي!

مرحبا انا بنت من عيلة ملتزمة كتير وما عملت اشيا غلط ابدا بس مرة حكيت شخص عالانترنت وكتير حبيتو وضلينا مدة طويلة عم نحكي وصار يعرف عني منيح معلومات واي شي يسالني اجاوبو ومرة سالني عن رقم البابا مشان قصة وانا عطيتو اياه، انا كتير اتعلقت فيه وحبيتو ودايما اكون مبسوطة وقت عم حكيه بس بنفس الوقت خايفة من اهلي فلذلك فكرت كتير وقلتلو انا كتير بحبك بس لازم اتركك، هو قالي انتي ما فيكي تتركيني واذا تركتيني رح اقول لابوكي انك حكيتي معي لذلك خليكي عم تحكي، انا ضليت احكي معو بس هو صار يطلب اشياء مني كاني شي خدامة عندو واذا قلتلو لا يهددني يقول لبابا. ساعدوني شو اعمل؟ اذا بابا عرف اني عم حكيه رح يقتلني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد اخطأت بكلامك وتعلقك بشاب لا تعرفينه عبر الانترنت، علاقات الانترنت في معظمها غامضة وغالبا يقصدها الشبابا للتسلية. اقطعي علاقتك بهذا الشاب فورا ولا تخافي، هو يستغلك وسيستغلك اكثر، لا تخافي لن يخبر ابيك فمن يستغل فتاة اجبن من ذلك بكثير ، وحتى لو لااخبر والدك فذلك اهون مما سيجرك اليه هذا الشاب. اخبري والدتك او احد اخوتك الكبار بخطئك وسيساعدوك واياك ان تبقي على علاقة مع هذا الشاب فهو سيجرك الى الاسوأ وسيطلب ان يلتقي بك ويحصل ما لا تحمد عقباه. كل الناس تخطئ، المهم الا تتمادي بالخطأ، احمي نفسك، والدك سيحميك ولو غضب قليلا لكن ذلك افضل مما قد يجرط اليه هذا الشاب. انتبهي وكوني واعية.

قبل 1 شهر

لا تستمرى معه حتى لا يتمادى بابتزازك وتهديدك توكلى على الله واخبرى ابوك قبل ان تتطور الامور الى الاسوا

قبل 1 شهر

تهديداته كاذبة فهو لن يستطيع ان يبلغ اهلك حتى لا يدان فلا تخافى ولا تشغلى بالك به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه