السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لا أريد سوى أن يمنحني السعادة التي اتمناها

انا فتاة اريد ان اخد رأيكم من فضلكم قصتي بدأت بافتقادي لكل ما يملكه الاطفال عشت مشتتة لا اعرف الاستقرار الاسري ولا الحنان بين اب وام لكل حياته وانا اخر الاهتمامات لم انطق يوما كلمة ابي ولم اعرف معناها ولا معنى ان يكون لك اخ او اخت الان الحمد لله تجاوزت كل هدا حافظة على نفسي وانا الان مقبلة على الزواج لم تكن خطوة سهلة لكن اقتنعت واريد ان انشئ العائلة التي كنت احلم بها تعرفت على شاب خلوق وهدا ما كنت ابحت عنه الاخلاق تقدم لخطبتي وزواجي قريب رغم معارضة بعد افراد عائلتي عليه لانه ليس بالمستوى المادي الدي يريدونه لكن انا يكفيني لانه عوضني عن الكل لانه يفهم طبعي المزاجي بمعنى حساسيتي المفرطة ويستحملني انا وافقت عليه في المقابل تخليت عن كل ما تحلم به فتاة عروس وهدا كل في مقابل السعادة اريد السعادة ولا يهمني اي شيء اخر فهل بتصرفي هدا محقة ام ان عائلتي المحقة يقلون انني سأندم لانني لم افرح بنفسي مثل باقي الفتيات وانه سيسترخصني زوجي لانني لم اطالبه بحقوقي لكن انا ارى انني ابيع كل شيء في سبيل السعادة وانا وقفت الى جانبه وبدأت معه من الصفر بالعكس يجب ان يقدرني اكتر بالمقابل لا اريد منه شيء سوى ان يمنحني السعادة التي ابحث عنها افيدوني ارجوكم من على صواب ؟ من المخطئ ؟ جزاكم الله خيرا. ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الصعب ان نقول ما الصواب وما الخطأ، انت تبحثين عما ينقصك واتفهم ذلك واوافقك الرأي لكن ليس من الضروري ان تتنازلي عن كل شيئ. بامكانك ان تفرحي ضمن امكانياتكما، كونك نشأت في ظروف صعبة لا يعني ان تتنازلي دوما وترضي بالقليل. ان كنت متأكدة من حبه فمبروك عليك اما ان كنت تشعرين انه يقدم لك معروفا بزواجه منك فهنا الخطأ. لا تقللي من قدر نفسك، الماضي انتهى، تطلعي الى المستقبل فقط، هل تحبين هذا الشاب فعلا وتريدينه زوجا لك؟ هل ترين فيه فارس احلامك وحبيب عمرك؟ فكري جيدا ولا ترفضي راي اهلك لمجرد الرفض، فكري واستشيري من حولك وتاكدي من حب خطيبك والله الموفق.

قبل 1 شهر

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمعا بينكم في الخير. امضى متوكل علي الله في سبيل الحرية والسعادة. هذه حياتك وهي ملك لكي فأحسني الاختيار في ما يناسبها وما يسعدها. لا تبالي بالمال كثير. يكفيك انه يملك ما تفتقدين إليه وسيعطيك ما تحتاجينه من حب وحنان واهتمام. الحياة ان لم نعيشها بأبسط الامور ونشعر بقيمتها لن تكتمل سعادتنا ولو انفقنا المال كله.

قبل 2 شهر

انت فكري بعقلك اكثر من قلبك و استخيري رب العالمين يعني اذا انت قادرة على التنازل عن الكثر من الاشياء و رح تتعايشي مع الوضع الي فيه حبيبك اذا اقبلي فيه و غير هيك لا لانه الموضوع رح كون صعب صدقيني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه