السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يحادث النساء على انه مطلق

لي صديقة لها من العمر 52 سنة وتبدو أصغر من سنها تعرفت على شخص في نفس عمرها في البداية عمل المستحيل للتعرف عليها والان اكتشفت أن له عدة علاقات سابقة لم يتخلى عنها منها امرأة متزوجة يغازلها عبر الفيسبوك والضاهر انها مستمتعة بذلك كما أنه دائما بريد البحث عن فتيات عبر الفيسبوك لمحادثتهن ويحكم أن صديقتي هي من فتحت له الحساب فيوجد لديها الرمز السري للدخول لحسابه وهذه المرة كان يحادث امرأة على أنه مطلق وليست له انسانة في حياته لأنه لم يقابل بعد بنت الحلال التي تملا عينه مع العلم أنه يحاول ارضاء صديقتي والمحافظة عليها مع العلم أنه مطلق منذ فترة طويلة ولم يرتبط بعد .... صديقتي تسال هل ياتي يوما وينصلح حاله ويقتنع بها في الحلال بحكم عمره الذي تعدى الخمسين مع العلم انه يصلي ويخاف الله ام هذا الصنف لن يعود الجادة وسيبقى على حاله علما انه قد حصلت بينهما معاشرة جنسية أكثر من سنة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك تناقض او ربما لم اتبين القصة جيدا، كيف يصلي ويخاف الله وحصلت بينهما معاشرة جنسية دون زواج!!! ان يتغير او لا هذا علمه عند الله وكل شيئ جائز لكن الافضل لصديقتك الا تبني امالا كبيرة عليه فالغالب انه يتسلى ويعدد العلاقات وهذا لا يبشر بخيير اقله الان. الافضل لها ان تقطع الاكل منه وتلتفت لحياتها وان كان جدا ويحبها فعلا فسيرجع لها ويتزوجها.

قبل 1 شهر

صديقتك اخطات عندما سلمت نفسها لرجل بالحرام وعليها ان تتحمل عواقب فعلتها بنصحك ابتعدى عنها حتى لا تجلب لك الشبهات

قبل 1 شهر

اعتقد انه شخص مستهتر ويتلاعب بصديقتك فتصرفاته تدل على انه غير جاد بالزواج منها انصحيها ان تبتعد عنه ولا تتعلق به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه