السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تركني و خطب غيري لكنه للان يكلمني

انا فتاة ابلغ من العمر 25 سنة مثقفةواعمل استاذة من عائلة غنية ارتبطت بشخص اكبر مني بعشر سنوات احببته كثيرا وكان يحبني ويريد ان يتقدم لخطبتي الا اننا تشاجرنا على سبب تافه ثم تركني وذهب لخطبة فتاة اخرى والان مازال يتكلم معي ويقول لي سأعود اليك ولكن لم يترك الفتاة التي خطبها وانا لم اجد الحل مع العلم اني مازلت احبه وعندما اقول له تعالى لخطبتي او اترك الاخرى يغضب ويقوم بتبديل الموضوع وان قلت له اتركني اعيش حياتي يهددني بانه سيفضحني ان تكلمت مع شخص غيره فانا الان في حيرة واريد منكم مساعدتي واشكركم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الواضح ان يتلاعب بمشاعرك فلو كان يحبك فعلا لما تركك لشجار تافه كما تصفيم ولا خطب اخرى!!! لا تخافي من تهديده واتركيه دون شجار او كلام قاسي، تحججي بأي شيئ ولا تخافي منه. هو يهددك حتى تبقي معه ولكنه لن يتزوجك، لا تضيعي وقتك معه وافتحي صفحة جديدة وتطلعي الى المستقبل بتفاؤل وايجابية وكوني على يقين ان الله سيوفقك.

قبل 2 شهر

اسمحيلي كيف يحبك ويخطب غيرك ...انت من عائلة غنية كما قلتي اذن كنت بالنسية له مصلحة فقط....--ذهب لخطبة فتاة اخرى ومازال يتكلم معي ويقول ساعود اليك--وفي الاخير تلومون الحب وتلومون الرجال والزمن وانتم من تلقون بانفسكم للتهلكة وتقولين مازلت احبه...هل مازلتي تنتظرين ان ياتي ليخطبك او يترك الاخرى....في معظم مواضيع الحب هنا تاتي الفتاة في الاخير لتلوم غيرها سواء الرجل او الزمان او الحب او تفكر بالانتحار...كما في موضوعك فانت ذكرت كل ما يدل على انه لا يحبك وهو فقط يستغلك وفي الاخير مازلت في اتصال به وتقولين احبه...لن اتكلم كثيرا لكن في ما يخص التهديد فلا تخافي منه فلن يفعل شيء ...اقطعي اي اتصال به ولا تنتظري هو ان ينسحب من حياتك لوحده....هو الان يبني حياته مع غيرك فلا اظنه يريد المشاكل من فضحك او الاهتمام بحياتك او من سيكون معك....هو يريد ان يمتلكك الى حين وكرامته لا تسمح له باي تكوني مع رجل اخر ....يريد استغلالك اكثر لا غير بايهامك بانه يفكر بالرجوع اليك.....انسحبي الان ولا تخافي منه ان امكن اخبري اهلك ليقفوا معك ان تمادى بالامر ...تعلمي من خطءك وتجربتك هذه.....والله انت فيك كل صفات الزوجة التي يتمناها الرجل استاذة مثقفة من عائلة غنية فلماذا تسمحين للذئاب باستغلالك....لا تخافي من تهديده ولا تتصلي به واخبري اهلك ان لزم الامر ...لان خوفك واستمرارك معه سيجعله يتمادى اكثر

قبل 2 شهر

شوفي لو بحبك ما بماطل! ليش ما يتركها ازا بدو اياك؟ وبعدين خليني اقلك الي بحب حدا ما بيخطب غيرو لما ينفصل عنو بهاي السرعة، واصلا بما انو بهددك هاد دليل على نفسيتو المريضة ، بالله عليك في حدا بعمل هيك بحدا بحبو؟ هاي امراض :) انت لازم تتصرفي بالقصة هاي ما تسمحي تكوني الضحية والطرف الضعيف بالقصة لانو رح يستقوي دايما ويضل يهددك! ازا كنت مخبية عن اهلك خبريهم واخلصي منو مهما كان التمن ، وازا المشكلة مع الشخص التاني الي رح ترتبطي فيه فانت يا عزيزتي ما ترتبطي باي حدا! هون بكون لازم تعرفي مين تختاري ،لازم يكون حدا بفهمك وبتفهميه ،وما يكون عندك مشكلة تخبريه ويخبرك اي اشي ،لما تلاقي فعلا هادا الحدا خبريه وازا بحبك رح يتفهم ويعرف انك انت بنت ع قد حالك وبتعرفي تتصرفي وما قبلتي تكوني تحت التهديد ،ازا بفهم رح تكبري بعينو، ع كلا الحب ما الو علاقة بهاي القصص المريضة! الحب انقى واطهر شعور بالدنيا! انت احكيلي ممكن امك تعمل فيك هيك؟ ممكن انت تعملي بابنك هيك وتقعدي تهدديه لو مثلا اختار يبعد عنك؟ لا! بتعرفي ليه؟ لانك رح بتكوني تحبيه ، هادا حب :) الامراض النفسية مو حب! الامراض النفسية مشكلة بدها علاج ، وانت انصحيه يتعالج احسن :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه