السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

قال أنه يبادلني الشعور لكنه مرتبط بغيري

كنت اتحدت مع شاب صديق لي مند مدة و بدأت أعجب به و صارحته بذلك وقال لي بأنه يبادلني نفس الشعور فرحت بذلك لكن مع مرور الوقت اكتشفت بانه مرتبط مع فتاة كانت حبيبته من قبل حزنت كثيرا رغم ذلك ظللت احكي معه مع العلم انه كان معجبا بي و لم يكذب في ذلك لكن بكلامي معه فانه لا يهتم بي و مع كل هذا لم أستطع نسيانه ماذا افعل في الموضوع ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بصراحه انك تضيعين وقتك مع شاب غير مناسب يتسلى معك وربما مع الفتاه الاخرى. لا شك في انه يتلاعب بمشاعرك بدليل انك اكتشفت علاقته بفتاه اخرى دون ان يصارحك . الأفضل لك الابتعاد عنه ، ما دمت تعرفين انه مرتبط فلماذا تصرين على الكلام معه ، حافظي على كرامتك واتركي من لا يهتم بك ، انه يفعل ما في وسعه ليفهمك بطريقه مهذبه انه لا يريدك . عليك ان تفهمي الرساله ، لا يوجد احد لا نستطيع نسيانه اذا أردنا حقا . عليك اول ان تقتنعي بانه لا مستقبل لعلاقتك مع هذا الشاب وبعدها تقطعي علاقتك به . ستنسينه اذا اقتنعت، تجنبي الامكنة التي تذكرك به او الأصدقاء المشتركين لمده ، اخرجي مع صديقاتك ، تقربي من عائلتك وأشغلي وقتك بعمل او هوايه ، لا تمضي الساعات وحيده في التفكير ، ذلك لن يفيدك . قبل الحب والتفكير بالارتباط علينا التأكد من ان الشخص الذي اخترناه مناسبا لنا بتطلعاته وآراءه وتصرفاته وباهتمامه المتبادل معنا اذ ما فائده ان تتعلقي بشخص لا يهتم بك ؟ لا بد وان تلتقي بفتى أحلامك فقط أعطي نفسك مزيدا من الوقت لتنضجي وتحددي مشاعرك جيدا وتحسني الاختيار .

قبل 1 شهر

أخطأتي وأهدرتي كرامتك عندما صارحتيه بمشاعرك لأن الشاب عندما يعجب بفتاه فهو يبادرها بإعترافه بمشاعره تجاهها --لذلك إصحي ولا تهدري ماء وجهك وابعدي عنه

قبل 1 شهر

اقطعى علاقتك به فورا فهو خائن يتلاعب بمشاعرك وكذب عليكى فهو لا يستاهل ان تحزنى من اجله انسيه ولا تفكرى به ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه