السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

لن يتزوجني و لا أستطيع أن أحب غيره

انا عمري 33 سنة أحببت شخصا لمدة 10 سنوات وكان يظهر انه يحبني لكن عند طرح كلمة زواج يقول لا استطيع وهو لحد الان لم يتزوج .لم أستطع أن أحب غيره لحد الان وذلك إثر على نفسيتي كثيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أضعت سنوات عديده معه ، عشر سنوات ؟ ولم يفكر بالارتباط ؟ على الاقل هو صريح ولم يعدك بالزواج اذا افهمي الرساله واتركيه ، هل ستضيعين عمرك في علاقه لا نهايه لها ولا مستقبل! انه حر في ان يختار ان يبقى بلا زواج ولكنه لو احبك فعلا لتنازل عن أنانيته من اجلك . تستطيعين ان تحبي غيره طبعا ولكن ذلك لن يحصل بسرعه، يجب اولا ان تنتهي من هذه العلاقه وتشفّي منها لتدخلي في علاقه جديده ، كثير من الناس احبوا مره ومرتين لم لا؟ فكري بمستقبلك ، السنين تركض وستجدين نفسك وحيده بعد ان يفوتك قطار الزواج . اتخذي هذا القرار لمصلحتك ، ابدئي بتغيير روتين حياتك وتغيير كل ما يذكرك به ، اذا وجدت الاراده واقتنعت بضروره نسيانه ستنجحين ، تعرفي على أصدقاء جدد ، انتسبي لناد رياضي، ابحثي عن هوايه تخرجك من هذا التفكير السلبي . اذا كنت لا تعملين من الضروري ان تبحثي عن عمل تتعرفين من خلاله على أشخاص جدد ، نفسيتك انت الوحيدة التي تستطيعين تغييرها نحو الأفضل بإيجابيتك وتفاؤلك ، لا تستسلمي لليأس ، قاومي هذه العلاقه الفاشله التي ستؤذيك اذا ما استمرت وتأملي خيرا في المستقبل فالحياه أمامك وانت ما زلت شابه والفرص لحياه أفضل ستأتي ان شاء الله.

قبل 1 شهر

10 سنوات وانت تتعلقين بالاوهام الا تريها فترة طويلة للانتظار اقطعى علاقتك به فهو يتلاعب بمشاعرك وفكرى بمستقبلك

قبل 1 شهر

ما تضيعى وقتك معه وانتظرى نصيبك مع شخص يستاهلك ويكون جاد بالزواج منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه