السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

احب شخص غامض

مساء الخير .. أنا أسكنت حالي بظروف كلها عتمه ووحده وظلمه وعزله ومزاجيه ومشاكل سياسيه وكنت عايشه بس استنى الموت ولكن قبل سنتين تعرفت ع شاب عن طريق الفيسبوك وحبيته كثير وأحبني وغير في كثير بطربقة لبسي بأفكاري وصرت اطلع وعندي دائرة اجتماعيه وساندني معنويا بدراستي وجعلني لله اقرب وصار عندي اهدافي وأحلامي وكثير شغلات وأنا لا احدثه الا كتابة لان هذا طلبي ومن فترة حددنا موعد والتقينا في مكان عام لانه من حقه أن يراني ... وكان يحدثني عن ضرورة أن تصبح علاقتنا رسميه كنت اقابل طلبه بالرفض وانه لازال الوقت مبكرا ... وعندما سألته متى ستصبح علاقتنا امام العلن قال لي "لما الله بده " وصار عندي افكار متضاربه والأدهى انني مزاجيه ... شو أعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان متدينا فانه لن يرضى بان تستمر علاقتكما هكذا ، اوقفي علاقتك معه فإذا كان يريدك حقا فانه يعرف الطريق الى ذلك. العلاقات الطويلة عبر وسائل الاتصال لا تعطي فكره واضحه عن الشخص الذي تتكلمين معه ، قد يخفي اسرارا وقد يعطيك معلومات خاطئة عنه، من يدري ؟ لقد استفدت من صداقتك معه وأصبحت مقتنعه بحياتك ، ارضي بهذا ، كنت تفكرين بالموت والآن تفكرين بالزواج ، انه تحول سريع جدا في مشاعرك . انت بحاجه لتتعرفي على ما تريدينه انت لا ان تنتظري التغيير بسبب شخص ، لا تكوني ضعيفه واتخذي قراراتك من دون التأثر بأحد ، لم تحددي عمرك ولكن على الأغلب يلزمك وقتا لتنضجي وتحددي خطا لحياتك فلا تتقلبي بين متناقضات . توقفي عن مراسلته وتابعي حياتك كما تحبينها وان أراد ان يرتبط بك سيجد الف طريقه ليتمم ذلك.

قبل 1 شهر

الشخص الصادق القوي الواضح الصريح هو من لا يتهرب في هكذا مسألة ويقول كل ما في قلبه بوضوح، ولا يخدع ولا يتهرب ويواجه بكل قوة، انصحك ان تجلسي معه جلسة مصارحة ويعطيك جواب وتحديد موعد للزواج، وان تهرب فعليه السلام

قبل 1 شهر

اطلبي ان يحدد موعد للتقدم والخطوبة وتكلمي معه بلغة الأرقام ، اذا رفض اذا هو شخص يتلاعب ويتسلى معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه