السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخاف من ردة فعله عند مصارحتي له بحبي

انا فتاة عمري25سنة.معجبة جدا بشخص من بالعائلة فيه كل الموصفات التي احبها.مغرمة بهي منذ الصغر لكن لم اصرحه بحقيقة مشاعري.نحن الاثنين نشتغل في نفس المكان لكن لانتكلم كثيرا قليلا جدا.اخاف ان اصرحه و اخاف من ردة فعله او يستهزئ من مشاعري او يحكي الى عائلته و انا لا اريد اي شخص مهما كان يتحدث عني.برغم في صفاتي اني جرأة جدا و لا اخاف من احد لكن هو اخاف جدا.ساعدوني ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس من اللائق طبعا ان تبادري الى مصارحته وإعلان حبك باندفاع ولكن تستطيعين التقرب منه تدريجيا وتبادل الأحاديث في مواضيع مختلفه وانت ستفهمين من طريقه إجابته لك اذا كان يهتم بك او معجب بك . المبادره يجب ان تأتي منه ولكن بحديثك معه تلفتين نظره إليك وسيفهم هو ايضا اهتمامك به من دون مصارحه منك . كونه من عائلتك سيسبب لك إحراجا ان واجهته بالحقيقه كما انه غير محبذ ان تعترف الفتاه بحبها في مجتمعنا . انت أمامه بحكم عملكما معا لذلك سيشعر باهتمامك به وان كان يبادلك الشعور سيقدم ويتكلم اما اذا لم يقم باي رده فعل فمعنى ذلك انك لست على باله ولا يفكر بك فانسيه أفضل لك . الكرامه وعزه النفس من اهم الصفات التي تميز الفتاه فلا تتنازلي عن هذه الصفات كي لا تشعري بإحراج او تندمي بعد ذلك فحتى لو ارتبطما سيظل يذكر لك مصارحتك له حتى بعد سنين عديده.

قبل 1 شهر

اياك ان تقولي له ستندمين ..

قبل 1 شهر

انا بنت وبقولك لاتصارحيه وانسيه وتقلي ولا تلمحي اذا كنتي من النوع الي بدو يتزوجو بيجي هو لعندك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه