السؤال

SA
قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احب شخص متزوج وزوجته كثيرة المشاكل

ٱلْسَلآم وَرَحَمُةٌ ٱلّله ٱنـِـِْا فتاة عمري ٣٠ سنة تعرفت على شخص متزوج ونحب بعضنا البعض لكن لااستطيع تحمل ظروفه زوجته صاحبة مشاكل وانا لا استطيع التواصل معه بسبب المشاكل لانه لايريد البقاء معي اذا حدثت مشكله في بيته بسبب اتصالي وانا اشتاق اليه دائما

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل رجل يحب امرأه اخرى غير زوجته يصف زوجته بأبشع الصفات فهي عصبيه جدا ، تختلق المشاكل ، لا تهتم به ، قبيحه ، كبيره في السن ، سيجد أسبابا لا نهايه لها ليبرر خيانته لها . ابتعدي عنه واتركيه لزوجته فليس من حقك ان تدمري بيتا لتسعدي . لا تتصلي به ولا تتسببي له في مشاكل مع أسرته . اسألي نفسك هل انت مستعده لتمضي عمرك في علاقه سريه ؟ واجهي وضعك بجرأة وصدق ، انت لا زلت شابه في الثلاثين من عمرك ، ما الذي يجبرك على علاقه مع رجل متزوج ، انسيه اذا أردت فعلا ستستطيعين ذلك وابدئي حياتك من جديد مع شاب من عمرك تكوني اول نصيب له يتزوجك ويحترمك ولا يعيشك في السر وفي الخوف . ستتألمين لفتره ولكن بعد ذلك ستجدين نفسك قويه قادره على التحكم في مشاعرك ومواجهه الحياه . هذا الرجل ليس لك انه مرتبط وقد كون أسره ، الحياه ليست عواطف فقط فعلينا ان نحكم عقلنا في تصرفاتنا وشعورنا ، لا تضيعي عمرك هباء وسيجزيك الله خيرا ان تركته لزوجته .

قبل 1 شهر

زوجته كتيرة مشاكل لتكوني حبا ترحب فيك لما تتصلي والله ليختشو ماتوا طيب لو انت مكانها بيكون احساسك ايه لما وحدا تتصل بزوجك متقلش بحبو وبيحبني وكلام ده حطي نفسك مكنها تحبي ينخرب بيتك امتكونيش انانيه

قبل 1 شهر

اتقي الله فيه انت السبب وكما تدين تدان

1 شهر

اتقي الله واتركي الرجل لزوجته وبيته ليه تتصلي عليه طبعا لازم تزعل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه