السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي يعيش بعيدا عني

تعرفت على شاب من دولة اخرى على انه منفصل وعندو اولاد فقبلت الزواج به ولضروفه لم يستطع اخذي معه بقينا اربع سنين نلتقي بس ٣شهور او اقل فالسنة وهاد السنة قربت تصير سنتين مالتقينا بس نحكي فالنت كل مرة اشكي واقلو لامتى تقعد هيك يقلي اصبري انا بايدي وماجبتك وزوجتو كانت هاجراتو من سنين وهلا رفعت عليه قضية انو منعها تدخل البيت وافتراات كبيرة وهوا مش قادر يطلقها لانها حاطة عليها موخر مايقدر يسددو وانا من قبل كنت اقلو لو تجي زوجتك طلقني وهوا رافض هاد الشيء ويقلي لاتتخلي عني .انا فحيرة من امري ايش اعمل واين الحل لامتى تقعد هيك على هاد الوضع وانا قربت على ٣٨

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فلنفرض انه سليم النية وانه فعلا لا يستطيع ان يأتي بك الى بلده وان لا حل اخر نهائيا، هل ستقضين حياتك على هذا الحال؟؟ تناقشي معه بوضوح وواقعيه وان لم يكن هناك حل جذري تعيشين فيه مع زوجك بطريقة طبيعية فلا تتردي في الانفصال فأنت فعليا متزوجة على الورق. اتركيه ان لم يكن هناك حل منظور والتفتي الى مستقبلك، اربع سنوات مضت ولا حل في الأفق، ربما يحبك فعلا وقد يكون يستغلك، يصعب ان تعرفي وانت بعيدة عنه فكري في مصلحتك ومستقبلك بواقعية واستشيري اهلك وقرري.

قبل 2 شهر

اطلبى الطلاق ولا تضيعى حياتك بانتظار هذا الزوج فانت اشبه بالمراة المعلقة اكثر من المراة المتزوجة

قبل 2 شهر

شو كان غرضك من الزواج ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه