السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل أنا مجرد مورد مال بالنسبة له؟

السلام عليكم مشكلتى انى قد تعرفت على شاب عن طريق التليفون وكان قد اخبرنى انه سوف ياتى لبيتنا ليطلبنى بس فى ظروف وعندما تتحسن هذه الظروف سوف يأتى .ولكن عدا على هذا الموضوع عام واكثر ولم يأتى ولم تجاوز علاقتنا الى اكثر من المكالمات عن طريق التليفون قليله وكان فى يوم طلب منى اين يتحدث معى ويفضفض وطلب منى ان ابحث له عن عمل اضاافى لان والدته دخلت المستشفى ومحتاجه الى اشعه وانى قد عرضت عليه ان اسلفه مبلغ من المال وقبل ولكن بعد الحاح وبعد فترة رد الى المبلغ وبعدها باسبوع طلب منى مبلغ اخر لانه يجهز شقته فى بيت اهله ولم يحدثنى عن الارتباط بى نهائيا الى وقتنا هذا وكلما تصل بى يحدثنى عن مشاكله او الظروف التى يمر بها .فانا كنت عايزه اعرف هل انا مجرد وسيله للمال ام انى غاليه عنده وكيف اعرف ارجوكم افيدونى واسفه على الاطاله وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك لا يبدو جادا في موضوع الزواج بل يتذكرك اكثر عند الأزمات المالية. تقولين ان علاقتكما تقتصر على بضع مكالمات هاتفية ولم يبادر باي خطوة ايجابية خلال العام وهذا غير واعد ولا مشجع. اعتقد انه لو كان جادا لما كان استدان منك وكان خطبك. افضل طريقة لتعرفي مدى صدقه هي ان تتوقفي نهائيا عن اعطاءه المال ولو دينا. الخوف ان يستدرجك ويستدين مبلغا كبيرا ولا يرده ويختفي، انت فعليا لا تعرفين شيئا عنه ولا تستطيعين تقديم شكوى. كوني واعية وانتبهي فالأغلب ان يخطط لاستغلالك.

قبل 1 شهر

خليه يعطيكى وقت محدد للزواج حتى لا تبقى متعلقة بامل زائف وفى هذه الفترة لا تقومى باقراضه سوف تكتشفين حقيقته

قبل 1 شهر

يا اختى احذرى منه فهو يتعامل معك بنك وقت الازمات وبتخافى ان ييجى وقت تداينيه مبلغ كبير وما يسدك اياه نصيحتى لك اقطعى علاقتك به

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه