السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد حبي له تركني لانه لم يحبني

السلام عليكم أحببت شخص في سنة2008 إستمرت 3 سنوات ونتهت لأنه لم يكن يحبني لكنه إتصل بي في شهر 8 وطلب أن يراني لكني رفضت وبدأ يتوسل إلي حتى وافقت إلتقينا وأخبرني انه يحبني ولايستطيع العيش بدوني وبدأ يبكي وانا وافقت لأنني مازلت أحبه ولكننا نتخاصم تقريبا مرة في الأسبوع كل مرة أقرر أن أنساه لكنني لا أستطيع فما هو الحل علمنا انه متزوج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اشرت الى زواجه في اخر رسالتك كتفصيل غير مهم بينما ذلك اهم ما في الموضوع ، هل هذا تفصيل بسيط ؟ انه متزوج يعني ان لا مجال لعلاقه بينك وبينه ، تركك عده سنوات وأحب غيرك وتزوجها ثم عاد واتصل بك ليرى ما هي أحوالك فتجاوبت معه . انه لا يحبك ولا شك انه بعد عده سنوات من زواجه الذي قد يكون ربما غير موفق احب ان يتسلى فسأل عنك ووَجَدَك غير مرتبطة فقرر ان يجرب حظه معك . اقطعي علاقتك به ولا تضيعي معه اكثر مما ضيعت ، العمر يمر بسرعه ، انتبهي الى مستقبلك ولا تهدري السنين مع رجل لا أمل فيه . انت تقدرين انه لا يحبك اذا ما جدوى التفكير به ، لقد وضع حدا فاصلا بينك وبينه بزواجه وأصبح كل واحد في طريق . تسلحي بارادتك وعزمك وانسيه وابعدي عما يذكرك به .

قبل 1 شهر

ما تضيعى وقتك معه وما تتعلقى بالاوهام تفكيرك فيه مضيعة للوقت فهو غير جاد بالزواج منك يجب ان تراجعى نفسك وتتجاهليه من حياتك حتى تستطيعى التقدم

قبل 1 شهر

انت اخطاتى عندما قبلتى ان تتواصلى معه اصلحى خطاك وكلميه واطلبى منه ان لا يتعرض لك وافهميه انك نسيتيه من حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه