السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أبحث عن الحب في كل مكان

السلام عليكم انا متعلقة جدا بلحب أبحث عن لحب في كل مكان أروح إليه لدرجة اغار من لبنات واشعرانهم أجمل مني لماذا انا لايحبونني مازال لدي أمل أن يحبني أحد لكن في الواقع لا أحد يحبني ماذا أفعل كي أنسى فكرة لحب التي أثرت على دراستي ورسبت في جامعتي بسببها فأنا هدفي البحث عن لحب وليس دراسة ساعدوني ارجوكم عمري 22

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب شيئ جميل وكلنا نبحث عنه ولكنه لا يأتي الا عندما يحين النصيب واهمال دراستك لن يجلب الحب ولن ينفعك. على العكس تميزك بدراستك او عملك سيلفت نظر الناس اليك فيتوقون الى التعرف الى شخصيتك الناجحة والمتميزة فتزيد فرصك في التعرف على حب حياتك. اما الرسوب والإهمال في دراستك فلن يشجع أحدا على الارتباط بك. اعيدي حساباتك واهتمي بحياتك واتركي الحب للظروف وكوني على ثقة بان الله سيرزقك في الوقت المناسب. لا تستعجلي وانتبهي الا يوقعك بحثك عن الحب في مشاكل.

قبل 1 شهر

انتى لسة نونة بكرة تكبرى وتحبى وتتجوزى وتخلفى وممكن تتطلقى كمان

قبل 1 شهر

مشكله العصر البحث عن الحب الحقيقي ولكن هل هو موجود عيشي الواقع اختي الحب الحقيقي والله هو حب الله انا مثلك كنت اتمني ان تجد الحب وكنت اتالم حينما يمر بي العمر واخشي ان فرصي تقل ولكن حينما توجهت الي ربي وملاء حبه قلبي عرفت الراحه فحينما تحبين الله تعلمين انه لم يفعل شيء ليؤذيك وتاخرك في الحب حكمه منه حتي وان كنتي تتالمين ستجدين البسمه لا اراديا مرسومه علي وجهك لان قلبك مؤمن ان ربك لم يفعل الا الخير لكي اتجهي الييي الله اختي وادعي ربك بس اعلمي ان سواء اتي الحب او لا فهو الخير احبك ربي ربنا يمليء قلبك بالرضا وحب الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه