السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف أصلح غلطي؟

انا فتاة تبلغ من العمر 20 سافرنا لدوله بيشتغل فيها ابي وهالدوله فيها عم امي رحنا زيارة لعنده ابن عم امي شافني وجذبت انتباهه اخذ رقمي من جوال اخوي وكلمني انا ماكنت اريد اكلمه بس هو خبرني انه بيحبني وبيتقدم لي وفعلا بعد اسبوعين تقدم لي وهذا الي خلاني اتعلق فيه انه وفى بوعده لي بس للاسف اهلي رفضوه بسبب انه اكبر مني وانه مابيشتغل هالفترة وكمان بسبب الكلام الي وصلهم من الناس اول ماعرفوا انه تقدم لي نحنا ظلينا مع بعض رغم رفض اهلي وعدني انه بيتقدم مره ومرتين وثلاث لين يوافقوا اهلي المهم ظلينا مع بعض سنه سافرنا مره ثانيه لنفس المحافظه الي هم فيها واستاجرنا قريب بيتهم وفي وحده من نفس دولتنا استاجرت جنبنا المهم صارت بيني وبينه مشكله بسبب الكلام الي وصل لاهلي عليه وبسبب انه امي صدقت هالكلام طبعا هو عناد لي راح خطب هالبنت الي استاجرت جنبنا المشكله انه مره جاب لي شي وامي شكت انه هالشي منه فانا قلت للينت انه اذا امي سالتها تخبرها انه انا عطيتها فلوس وهيا اشترته لي وهو لما خطب هالبنت قال لها انه كنا نحب بعض هيا اكيد عرفت انه هذاك الشي منه الان انا خائفه انه لما تلاقي امي او احد من اهلي تكون تقول انه انا كنت تكلم خطيبها او بالاصح عقيدها يعني زوجها بترجاكم جيبولي حل راح انفضح ونحنا عائله محافظه لو سمحتوا ماريد حد يقولي تستاهلي تحملي نتيجه غلطك اعرف انه غلط بس كيف اصلح غلطي ؟؟بترجاكم ساعدوني ماريد احد يعرف او تتشوه سمعتي ؟؟ واسف على الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليست بالمشكلة الكبيرة اذا صارحت والدتك واعترفت لها بخطئك وقطعت علاقتك به نهائيا خاصة انه عقد على فتاه اخرى. ربما تعلقت به لكن اهلك ادرى بمصلحتك ولديهم من الخبرة والتجارب فيً الحياة ما يؤهلهم لتقدير الامور بشكل افضل منك. كونه لا يعمل وصيته ليس بالمحمود بين الناس لا يشجع ابدا على الارتباط به. اسمعي كلام اهلك واخبري والدتك بِمَا حصل وهي ستساعدك وحينها لن تكترثي لتهديد تلك الفتاه او غيرها. اعتبري مما فات ولا ترتبطي بالسر دون علم اهلك وبذلك تتجنبين الوقوع في الخطا والمشاكل واعلمي جيدا انهم احرص الناس على مصلحتك وسعادتك ورفضهم ليس تعنتا ابدا.

قبل 1 شهر

لا تحملى الامر اكثر من طاقتها وما تكترثى لكلام الناس الشاب جاء خطبك واهلك رفضو وهو خطب فتاة ثانية انتهى الموضوع اذن

قبل 1 شهر

لا تشغلى نفسك بامور سطحية وتضخميها الموضوع بسيط وما يحتاج كل هالقلق منك فانت لم ترتكبى شىء حرام معه ولنتفرض ان خطيبته حكت لامك واو لقرايبك فاذا سالوك احكى الحقيقة انه كان فى كلام بينكم على الزواج ولكن لم يتم وان هذه الهدية كانت زيارة منه اثناء تردده لطلب الزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه