السؤال

قبل 1 شهر (53 اجابه)
53 اجابه

خطيبي تركني لأجل صديقتي .. وعاد ليطلبني فهل أقبل ؟

خطيبي تركني لأجل صديقتي .. وعاد ليطلبني فهل أقبل ؟

هل اسامحه واقبل الارتباط فيه... اني فتاة في الثالثة والعشرين ادرس بكلية الطب مستوى ثاني وعندي صديقه هي بالنسبه لي توأمي.. احنا ندرس سوا بالجامعه وكان في دكتور يدرسنا عمره خمسه وثلاثين متزوج وعندو اربع بنات.. كان معجب بي ومنجذب لي كما هو الحال مع اغلب زملائي وبصراحه كنت منجذبه له لما اظهر لي من اهتمام وعاطفه.. تفاجأت باحد الايام انه يطلب يدي للزواج وقبلت بدون تفكير وطلبني من اهلي وحصلت الخطبه... اتفقنا عاساس لما اخلص الجامعه نتزوج ونروح نعيش بامريكا لانه مقيم هناك ومتجنس... كنت ما اتكلم معه بكثرة عالجوال وما نخرج لكثرة انشغالي بدراستي وخوفي انه يلهيني وكمان عشان احنا مخطوبين بس... بدأ يتغير ويتوقف عن الكلام معي وقلت زياراته لبيتنا وكثر غيابه في الجامعه واصبحت ما اشوفه... تفاجات مرة انه يطلب من اهلي ان احنا نستعجل الزواج ونسافر وهذا يعني اترك الجامعه وذا ماكان شرطنا من البدايه.. رفضت وكانت النتيجه ان فسخنا.. بعدها بشهر سمعت انه خطب لكن من? ... صديقة طفولتي وتوأمي... انصدمت وبكيت كيف باعتني لكن تركتهم لحالهم ونسيتهم من حياتي... وبعد سبعه اشهر رجع يتواصل معي وطلب مني ارجع له وانه يحبني وان صديقتي فتنت بيننا واغوته عشان يتركني... انا سامحت صديقتي لانني مؤمنه بالنصيب وسواء دخلت بيننا او لا كان مكتوب نفسخ ويخطبها وهي كانت بس سبب... المهم انا اخشى انها تنجرح وتتالم خاصه وانها كانت تحلم فيه وتتمناه وتحبه ومازالت متمسكه فيه وهو يقول انه ما يحبها ولا يريدها واني اول واخر حب بحياته... انا اتخذت قراري وهو ما ارجع له بس صديقتي وقعت بشباكه واذا كانت ماساتي انتهت ستبدأ مأساة صديقتي.. لا ادري ماذا افعل...؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسن فعلت حين لم تقطعي دراستك من اجله وبتجاوزك ما حصل. تتكلمين عن مأساتك ومأساة صديقتك وتنسين تماما انه متزوج وله اربع بنات!!!! ماذا عن الماساة التي ستحل بهن؟؟؟؟ رجل متزوج وله اربع بنات ويسعى للزواج والهجرة، ماذا سيحل بهن؟؟؟ الا يعطيك هذا انطباعا بانه رجل غير مسؤول؟؟؟ الا تخافين ان يعيد الكرة معك ويذهب لثالثه؟؟ انت في مقتبل العمر وباذن الله تصبحين طبيبة الا تستحقين زواجا افضل من هذا؟ انت محظوظة لان الزواج لم يتم، لا تتعجلي ولا ترمي نفسك في زواج غير متكافئ، مازلت تحتاجين لمزيد من الخبرة والنضج العاطفي. ركزيً على دراستك واتركي الزواج للنصيب لكن فكري بعقلك وقلبك عند اختيار شريكك ولا تبني سعادة على تعاسة الآخرين وكوني أكيدة ان الله سيرزقك ويعوضك خيرا.

1 شهر

احسنت


1 شهر

ييييا اله متزوج وله اربع بنات،ويخطب ويترك كما يشاء!!!!!! ماذا عن الزوجة وبناتها الاربعة؟؟؟؟هل اصبحت بنات الناس لعبة؟؟؟؟؟!!!


سيدتي تحية لضميرك الحي، ليس هذا فحسب، فهذا الرجل في الحقيقة بلا مبدأ ولا ثبات، ولا يعرف ماذا يريد، واضح انه مشتت، وغير ناضج بعد، فلا تقعوا إلعوبة بيده. هذا يتعامل مع النساء وكأنهم أشياء، يترك زوجته مع 4 بنات، ثم يخطب، فيترك فيخطب صديقتها...ما هذا؟ كيف يفكر؟ يتعامل مع المتوفر وكأنها بضاعة في الحقيقة. هذا لا يلزمك سيدتي. أكملي دراستك وهذه هي أولويتك، وبعدها ستنفتح السماوات والفرص لك على كل الجوانب وتصبح الصورة الكبيرة أمامك كلها. لا تنجري لضغط الخيارات، وضغط الفرص المتاحة الآن. فدراستك وتحصيلك هي أثمن من أي شيء. هي كيانك ومستقبلك وأمانك الحقيقي. لا يمكن أن يحقق لك أي رجل الامان الذي يوفره تعليمك أولا. بالتوفيق سيدتي...باستقلالك...غدا ستضحكين على نفسك كيف كنت ستغلطين هذه الغلطة التي كانت ستكلفك مستقبلك كاملا مع شخص لا مسؤول يلعب بك كما يلعب بكرة قدم. أية خساسة هذه أن يقترب من صديقتك، هذا شخص لا يؤمن ولا يثق بشيء.

قبل 1 شهر

اسنخري الله في ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه