السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كيف نجتمع في الحلال دون أن نؤذي أحد؟

السلام عليكم انا ارمله عندى27سنه عندى ثلات اولادحبيت شخص الى انى لااقدر استغنا عنه يمر علينا اليوم نتكلم فيه اكتر من النص واعرف اشياء عن حياته اكثر من مراته وهوا عنده 5اطفال قررنا ان نبتعد عن بعض لكن دون جدوا انا احب اولادى جدا وهوا كذالك لكن ارتبطنا ببعض كثير وعلقتنا متطوره ينقصها القاء الجنسى فقط لكن لا نعلم كيف نجتمع فى الحلا ل دو ان نؤذى اولادنا الصغار لان نحب بعضنا البعض ويربطنا الروح والفكر اكثر من الحب ارجو منكم الافاده لان بسراحه مابقدر انام من التفكير لاانى احبه جدا وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت ما زلت شابه وبحاجه لزوج يحميك ويصرف عليك انت واولادك وهذا طبيعي ولكن اتظنين ان هذا الرجل هو الرجل المناسب ؟ انه متزوج ولديه زوجه وخمسه اطفال مسؤول عنهم وعن تربيتهم والانفاق عليهم ، هل سيستطيع ان يتزوجك ويقوم بواجباته تجاهك وتجاه زوجته وثمانيه اطفال ؟ عندما تتزوجان ستبدأ مشاكلكما الماديه وستنتهي هذه النزوه سريعا بسبب قله ذات اليد ، فالحب من دون مسؤوليات شيء والحياه الحقيقيه شيئ اخرا . حاولي ان تتصوري حياتك معه بعد الزواج وصارحيه بذلك ، كيف سيتعامل مع اطفالك وماذا سيكون وضعك كزوجه ثانيه. قد تأتيك فرصه افضل مع شاب غير مرتبط فتسهل حياتك معه. ان ما تفكرين فيه الان سيغير مجرى حياتك الامنه الهادئه الان الى مشاكل لا نهايه لها مع زوجته الاولى فيما بعد . فكري جيدا قبل اتخاذ اي قرار ولا تتركي الحب يعميك عن الواقع والحقيقه كي لا تندمي بعد ذلك.

قبل 1 شهر

اعتقد انها فرصة ذهبية للزواج منه فهو يعوض ابنائك حنان الاب وانت تعوضين ابنائه حنان الام يوجد مصلحة ملحة فى زواجكم فاغتنموها

قبل 1 شهر

وين المشكلة بان تتزوجو وتضمو ابنائكم مع بعض وتساعدو فى تربيتهم ولكم الاجر والثواب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه