السؤال

قبل 1 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

صارحني أنه قد يتزوج ثلاث نساء.. فهل أتزوجه؟

صارحني أنه قد يتزوج ثلاث نساء.. فهل أتزوجه؟

سلام .مشكلتي أني تعرفت على شاب قصد الزواج أعجبت به و هو كذلك أعلم جيداً أنه يريدني في الحلال لكن المشكله تحدثنا في موضوع تعدد الزوجات و أكد لي أنه ليس لديه أي مشكل في أن يتزوج ثلاث نساء إن أمكن قال لي ليس شرط و لكن يوجد احتمال ان يقع هذا ماذا افعل لقد احببته جدا لكن خاىفة جدا من هذه الناحية .....هل ابتعد ام اكمل و اتركها على الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي بصراحه ان تكملي معه ام لا هذا شيء يعود لمعتقداتك والعادات المتبعه عندكم هل التعدد عندك شيء عادي ومقبول ومتواجد والكل متعايش معه .لانه يطرح معك امر وارد الحدوث ،وانا انصحك وانبهك انت وجميع من يتابعنا انتبهي لما يقوله لك ولا تاخذي ما يقوله لك عن نفسه بتهاون وعدم تصديق ،هو يخبرك فعلا عن نفسه فصدقيه !!!!! هو يخبرك بانه من الممكن ان يتزوج اكثر من مره لذلك صدقيه واعتبري امكانيه حدوث هذا الموضوع فهل انت مستعده لتحمل مشاركه زوجك مع اكثر من امراه .انتبهي صديقتي ولا تجعلي الحب والمشاعر تعميكي عن الحقائق راجعي نفسك وقرري وبالتوفيق .

1 شهر

مسألة التعدد مسألة شخصية جدا و تحتاج إلى قدرات و مواصفات خاصة في الرجل الذي يرغب في التعدد. فإذا كان لديه المواصفات الشخصية اللازمة للتعامل مع أكثر من زوجة فلن تضاري و أن كان غير ذلك فلن يتزوج بأخرى حتى و لو كانت ظروفه المادية و الصحية تسمح بذلك لأن المحك في مسألة التعدد هو القدرة على إدارة علاقات متعددة و متشابكة. فأنت في الحالتين كاسبة و لست بخاسرة. بالعكس لو أن النساء تعلم لكانت تفضل الرجل الذي لديه القدرة النفسية و المواصفات الشخصية التي تسمح بالتعدد فهو لابد و أن يكون رجلا حكيما طيب المعشر حتى ينجح في التعدد.


1 شهر

رد رائع..يدل على الخبرة


سيدتي هذا المكتوب مقروء من عنوانه، فهو لا يحبك كما تحبيه، وهو من الآن يتوعد. فهو ان لم يتزوج سيخونك بالتأكيد. هذا طبع وقد صرح به بلا مواربة ولا خجل ولا اهتمام بمشاعرك. أنت حرة في السير الى آخر الطريق أم لا. لكن النتيجة واضحة. لا تغامري فهذا الوعيد ليس سهلا، ولاءه لن يكون لك....هذا طبع وتربية لا يتحكم بها أحد. شكرا

قبل 1 شهر

السلام عليكم ورحمة الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه