السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

طالبتي أحبتني وتعلقت بي!

انا مدرس باحدى الجامعات الخاصه (55 سنه) وعلااقتى بالطالبات محدوده حيث اننى متزوج وعندى ولدين 25 و 26 سنه وطلبت احدى الطالبات (26 سنه) اضافتها على الفيس عندى وتحدثنا سويا فى كل شىء وفوجئت بعد فتره انها تقول لى انها بتحبنى واننى كل حياتها ومستحيل تبقى لحد غيرى. وفى الحقيقه جاريتها وكنت فرحان بحبها لى ولكن لم احبها. وسبب انى جاريتها هو انها مريضه بسرطان الدم . استمر هذا الوضع من 4 سنوات للان. رغم اننى قلت لها اننى مريض مرض مزمن وعجوز وعندى ضعف جنسى وما انفعش كزوج وشجعتها على الزواج من شاب فى سنها الا انها رفضت كل هذا . مع العلم ان كل ذلك من خلال الفيس فقط ولم نتقابل الا 3 مرات فى اماكن عامه وحاولت ابعد عنها اكتر من مره ولكن هى تلح على بكل الطرق للعوده وشفقة منى اعود لها. والانِ كل ما احاول ابعد عنها تهددنى بانها سوف تنتحر فىى حال بعدى عنها فمش عارف اعمل ايه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابعد عنها فأنت متزوج واتصالك بها لن يجلب لك الا المشاكل مع عائلتك وعائلتها في حال اكتشفوا علاقتكما. ما نهاية هذه العلاقة؟ انت تظلمها ببقاءك معها فتجدد املها. هي صغيرة وينقصها النضج والحكمة، تعلقت باستاذها الذي يمثل مثلا اعلى. مرضها ليس سببا مقنعا لاتصالك بها، لا تخلق لنفسك اسبابا لتبقى معها، صارحها وأتركها فعليا وان اضطريت اخبر عائلتها، أنقذ زواجك ومستقبلها من علاقة غير مفهومة لا مستقبل مثمر لها.

قبل 1 شهر

انا رأى انك تتجوزها ما دامت هى بتحبك- الجواز مش عيب - ومالهوش علاقة بالسن ابدا - وكمان دى مريضة - وكمان حضرتك ماينفعش تخلع بعد اربع سنين - انت عندك بنات ترضى حد يعمل فيهم كده

قبل 1 شهر

يعني انت تصدق انهاا تنتحر !!!!!! كلام فاضي حتى تخليك متعلق فيها وانت تعطيها الضوء الاخضر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه