السؤال

قبل 1 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

رقصت مع صديقه فلم يحرك ساكنا

سلام...انا فتاة جميلة و خفيفة الظل كما يصفني الجميع تعرفت على شاب مغترب وكنا نلتقي كلما سمحت له الفرص و في الاجازات مع مرور الوقت اكتشفت انه متزوج وعندما واجهته لم ينكر و بدا يحكي لي عن حياته وان زوجته مريضة و. مع مرور الوقت تعاطفت معه وتعملت معه وكانني لم اعرف شىء لكن مشاعري تغيرت اتجاهه...و في عطلة الصيف التقينا و كان معه صديقه..تعارفنا...وكنا نلتقي كذا مرة للغداء او شرب شاى و ذات مرة و قبل ذهابه..عزمني للخروج لملهى مع العلم انني لم ادخله قبل وهو يعلم ذلك..وكان معه صديقه و في تلك اليلة تغير كل شىء ..اردت ان اختبر غيرته فرقصت مع صديقه فلم يحرك ساكنا...خذلني...وبعدها بايام قليلة التقيت صديقه فبدا بمغازلتي و قال لي "ماذا تنتضرين من رجل متزوج.. اريدك ان تكوني لي فمند رايتك و انا معجب بك " مع العلم انه يريد الزواج. انصحوني اخوتي ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فعلا ماذا تنتظرين من رجل متزوج!!!! من الواضح جدا انه يتسلى معك لا غير، كل رجل يخون زوجته يدعي مرضها او سوء معاملتها او ما الى ذلك حتى يبرر موقفه. اقطعي علاقتك به ولا تصدقيه والتفتي الى حياتك ومستقبلك مع شاب اعزب يحبك ويريد انًشاء عائلة معك. تعلمي درسا في المستقبل واجعلي الزواج خطا احمر فلا تقبلي بناء سعادتك على تعاسة امرأة اخرى، كوني ناضجة ولا تصدقي كل ما يقال لك واستعيني بمشورة اهلك فهم ادرى بمصلحتك واحرص الناس عليها.

قبل 1 شهر

اردتي ان تختبري غيرته فرقصتي مع صديقه... ولماذا تريدين منه ان يحرك ساكنا ليحافظ عليك اذا كنت انت غير محافظة على نفسك. اي رجل مكانه عندما يرى ذلك بكل بساطة سيتركك. ولماذا يحرك ساكنا مع واحدة هي لا تحافظ على نفسها؟؟؟ لا يستحق الأمر تحريك اي ساكن لأنك بالتأكيد سقطي من عينه.

قبل 1 شهر

أنت في طريق قذرة طريق الرذيلة سيقودك لدمار لن يتزوجك الثاني كما لم يفعل الأول عودي لصوابك واتقى الله في أهلك و نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه