السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

يغريني بالهروب لكي احول له اموال اهلي

السلام عليكم،،، انا فتاة من أسره غنيه تعرفت ع شاب من دوله عربيه عبر النت كان يظهر لي حبه وتودده وانا بادلته الشعور المهم بعد كذا صار يغريني اهرب من أهلي واحول اموالي إلى أحد البنوك بأحد الدول الخليجيه المجاوره وياتيني هناك ونتزوج ويعمل شركه بفلوسي طبعا كان يبي يستولي على أملاكي ،، ويغريني بالحب والكلام الرومنسي كنت راح أضعف واسوي اللي يقولي وأيضا طلب مني احوله فلوس سلف مبلغ كبير .. حسيت كل تفكيره بالفلوس بس كنت غبيه ساكته،، المهم بعد فترره طلبت اني اشوفه وبالفعل شفته وانصدمت مو مثل ما وصف لي شكله كنت اضنه شبه ماجد المهندس ،، طلع بشع تغيرت مشاعري اتجاهه لكني سايرته وجاملته وبعد فتره تركته وصار يرسل ويدق ووو ،،انا غيرت ارقامي وعناويني ومسحته نهائيا من حياتي الآن انا مقهوره كيف ارخصت نفسي لواحد مثله؟؟ ودائما أحس بحرقه وشعور الانتقام لايفارقني ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التجارب تعلمنا افضل الدروس. انت محظوظة لانك افقت في الوقت المناسب وأنقذت نفسك. درسان مهمان من تجربتك، علاقات الانترنت غالبها وهمية يتسلى بها الناس ليوقعوا غيرهم في شباكهم فيستغلوهم ماديا او عاطفيا. ثانيا، الشاب الجاد يدخل البيوت من ابوابها باحترام ولا يشجع فتاة على الهرب من اَهلها. كما قلت، هذا الشاب كان يسعى لياخذ أموالك ويسرقك والله اعلم ما كانت بقية خطته. كوني قريبة من اهلك واطليعهم على خططتك فمن الواضح انك ما زلت تفتقرين للنضج والحكمة. اخيرا، لا تفكري بالانتقام فلن يفيدك شيئا كما انه من الافضل الا يعرف مكانك ويلاحقك ويحدث مشاكل. اعتبري مما فات وتطلعي نحو مستقبلك.

قبل 1 شهر

في كثير من الاحيان يقترن الغباء بالغنى، فالكثير من الأغنياء أغبياء، فقط شكله لم يعجبك فتركته، ماذا لو أعجبك شكله؟

قبل 1 شهر

تجربه مفيده لكي والحمد لله مافيها فضايح ولكنها درس لكي ان من يريدك يطرق بابك ويطلب يدك لكن دعكي من النت وبلاويه وفقكي الله للخير ولا تحزني وانسي واحمدي ربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه