السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أحب دكتور الجامعة فهل أعترف له ؟

السلام عليكم ..مشكلتي انني تربيت في مجتمع قليل العاطفة وكلما كان شخص لطيف معي احبه واتعلق فيه .. ووصلت لمرحلة اتمنى فيها ان احب وخطبت لكني صدمت به وتركنا ثم صار عندي فراغ عاطفي وحالتي اصعب بكثير من اول لدرجة اني احببت دكتوري في الجامعة .. شو الحل لاني خايفة أشعره وانا من الي الدكتور بحترمهم وبقدرهم ما بدي اخسر مكانتي عنده لانه ممكن بدا يلاحظ علي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت على الأكثر معجبه بشخصية الدكتور في الجامعه ، هيبته ومركزه وعلمه . لا شك انه اكبر منك سنا وربما يكون متزوجا وله عائله ، حافظي على احترامه لك واحترامك له والتزمي بحدود العلاقه بين جامعية وأستاذها لا اكثر ، فهو يراك دائماً ولو انه كان يفكر في تجاوز هذه العلاقه لقام بالخطوة الاولى . الإعجاب يختلف عن الحب والحب من طرف واحد صعب جدا . هدفك في هذه الجامعه هو الدراسة والتخرج لا تدعي شيئا يعيقك عن تحقيق هذا الهدف ولا تبني امالا على أوهامك . من حق الانسان ان يعجب بشخص مثقف يمثل قدوه له ولكن يبقى هذا الشعور من طرف واحد لذلك حاولي الا تبقي اسيرة لهذه المشاعر وتخطيها والتفتي الى مستقبلك ، انت من النوع المحب ، ثقي بانك ستجدين من يبادلك الحب ولكن عندما يحين الوقت فلا تحرقي المراحل واهتمي الان فقط بدراستك .

قبل 1 شهر

لا طبعا لن اعترف له اما اساسا اتمنى انتهاء الدورة باقرب وقت

قبل 1 شهر

رح تندمي انا تقريبا لمحت لاعجابي بمديري بعد ما فسخت خطبتي لانه كنت معجبه فيه من الاول..لكن يا ريت انقطع لساني ولا عملت الحركات الغبية...لانه في خيالك بختلف كتير عن الواقع لما تفصحي بمكنوناتك الغبية وبتتوتري وبصير يسدق حاله ويحطك بموقف بخزي..يييي انسي رح اتضل اتلاحقك زكريات موقفك للابد وتكرهيه وتكرهي حالك...بنصحك لا تحطي حالك بموقف غبي وخصوصا انه دكتورك يعني كتير محرج يعرفوا كل الدكاترة عنك لانه رح يحكيلهم ويضحكوا عليكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه