السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف أعبر له عن مشاعري؟

احب ابن عمي من عمري 16 وانا حاسه بمشاعر اتجاهه بس ماني قادره اقول لانه هو ما يحس فيني ويكلمني احسه اوقات يبتعد عني واحاول اكلمه ماني قادره بصراحه ابي اعبر له عن مشاعري بس خايفه وكل مره حاولت ما قدرت مع ان ابن عمي متزوج بصراحه ابي اتكلم واعبر له عني وعن اللي بقلبي عطوني حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انه متزوج الا يكفيك هذا السبب لتبتعدي عنه وتنسيه ؟ ماذا يفعل بحبك وهو متزوج ولديه أسره ؟ انت ابنه عمه اي كنت أمامه منذ كان ولد ولو انه احبك لطلب ان يتزوجك . انسيه وركزي على مستقبلك ، ادرسي واكملي علمك ولا تفكري به فهو لا يفكر فيك ابدا . اسألي نفسك هل ستمضين عمرك في هذا الحب المكتوم ؟ ما نهايه هذه الحاله ؟ ستضيعين فرصا مهمه قد تأتيك للزواج من الرجل المناسب والذي سيبادلك الحب. لا تتركي نفسك لانفعالاتك فالحياه ليست عواطف فقط ، اتركي مجالا لعقلك ان يفكر ويتخذ القرار المناسب. اتركيه لزوجته ولا تصارحيه فتجلبي له المشاكل ان تجاوب معك او تفقدي عزه نفسك وتضيعي احترامه لك ان لم يتجاوب . انت تظلمين نفسك حين تقفلي على نفسك أبواب الامل والسعاده بلقاء شخص اخر . انت تستحقين ان تكوني الوحيدة في قلب من تُحبين فلماذا تفكرين في شخص قلبه ملك زوجته ولا يُبين لك أصلا اي اهتمام خاص. انسي هذه التجربة ولا تضيعي العمر فيما لا يستحق ، عيشي حياتك وكلك امل في المستقبل وتغلبي على ضعفك الداخلي وستنجحين بارادتك وتصميمك واقتناعك قبل كل شيء.

قبل 1 شهر

الأفضل أنك تحتفظي بمشاعرك م في داعي تخبريه الرجال متزوج وخلاااص.

قبل 1 شهر

اختي بقانون المرأه مافي سيدة ناجحة لها كرامتها أن تعترف بحبها لرجل انسي الموضوع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه