السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

ما حقيقة شعوري اتجاه زميلي؟

مشكلة صديقتى و تكتبها لكم كما يلى أنا طالبة بالجامعة، جاء إلينا طالب جديد لا أعلم ما حقيقة هذا الشعور الغريب الذى أشعره تجاهه ، شعور بالارتياح ، و عندما و أراه فى طرقات الكلية أسعد لمجرد رؤيته لم نتجاذب أطراف الحديث من قبل و لكن أراه و هو ينظر إلى من بعيد أو من قريب دون علمى ، يراقبنى أحيانا فأرى ذلك دون أن يعرف أن أراه و هو ينظر إلى ، قمت منذ يومين بإلقاء بريزنتيشن أمام الطلبة و هى ليست المرة الأولى و لكنه كان جالس للمرة الأولى و ينظر إلى كنت أحس انه بالقرب منى و كأنه لا أحد سواه يجلس أمامى كنت متضايقة و خائفة أن يبدو على أى شىء ما تفسير هذا ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من وصفك يبدو ان صديقتك معجبة بهدا الطالب الجديد لمن انسحبها الا تجري وراء عواطفها دون تفكير حتى لا تحرج او تخذل.

قبل 1 شهر

صديقتك ادرى الناس بحقيقة شعورها نحوه . لكن انصحيها ما تتمادى بالتركيز عليه حتى لا تلفت الانتباه له وتتعرض للقيل والقال من زميلاتها ومحيطها فى الجامعة وتركز على دراستها افضل لها

قبل 1 شهر

بكل بساطة ان صديقتك تشعر بانجذاب له رغم انه لم يتكلم معها يمكن لفت نظرها فيه وسامته او اناقته او رزانته او اى اشى خلاها تعجب فيه هذا شعور طبيعى تشعر به اغلب الفتيات

1 شهر

و ماذا عن تصرفاته و نظراته لها دون ان تعلم ؟ فهو ينظر لها بإستمرار و هى تعرف و لكن بطريقتها الخاصة .


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه