السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

الذي عوضني عن أبي الغائب تخلى عني

أنا شابة أبلغ من العمر 21سنة بعد مجرد الخروج من صدمة يمكن القول انها كانت صدمة عاطفية ، لانني كنت مقبلة على الزواج بشاب لم تكن سمعته جيدة او حتى اخلاقه... فالسبب الذي جعلني اوافق في البداية كان عائلتي إضافة الى المشاكل التي أعاني منها كل يوم مع زوج أمي... لكن و الحمدلله تم فسخ الخطبة بفضل من الله بعدها بفترة قليلة تعرفت على شاب وسيم (27سنة) مهذب يصلي لا يتكلم فيما لا يعنيه.... استمرت صداقتنا الى ان اصبحت متعلقة به الى حد الجنون إلا أنه اعتبرني مجرد صديقة وفية يمكنه الاعتماد عليها علما أنني كنت صديقته الوحيدة فهو لا يثق باحد... بعد مرور سنة تقريبا على صداقتنا صارحني بشعوره اتجاهي و اعترف انه لم يكن يريد إخباري لا أعلم السبب ، تطورت العلاقة حيث اصبحنا نفكر في المستقبل و ماذا سنفعل فكرنا في شراء منزل نقيم فيه بعد الزواج ، حلمنا مع بعض... إلا أنه في اليوم المحدد الذي كنا سنذهب لشراء المنزل هاتفني و أخبرني بأنه لم يعد يريدني في حياته و أنه قرر ان يبدأ حياة جديدة مع أشخاص جدد بحجة أنه لا يريد ان يعذبني ( لا اعرف السبب ) حاولت التحدث اليه مؤخرا لكنه رفض و كان رده : " لاتزالين اعز الناس الى قلبي و لا تزال مكانتك كما هي إلا انني لا يمكنني الرجوع عن قراري و لا اريد ان اعذبك معي اكثر... " هل من حل لمشكلتي او اي نصيحة فانا لم اعد احتمل هذا الوضع خصوصا و انه كان الشخص الوحيد الذي يعوضني عن ابي الغائب و ينسيني مشاكلي و زوج أمي... ؟! ما الذي علي فعله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب تصرفه ومهما كانت اسبابه فالنتيجة واحدة هو تراجع ولا يريد ابداء الأسباب. اعرف انك تفتقدين أباك وهذا صعب جدا وانك تتطلعين الى حل جذري لمشاكلك ولبدء حياة جديدة مع شاب من عمرك، لك كل الحق في ذلك. لكن، لا تدعي هذه المشاعر تسيطر عليك فتزجي نفسك باي علاقة، تصرفات هذا الشاب لا توحي باستقراره، ربما هو غير جاهز او مرتبط او او او... لا يهم السبب النتيجة واحدة لقد غير رايه. لا تكترثي واحتسبي عند الله فريما نصيبك احسن بكثير. اعملي على تحسين حياتك بيدك واتركي الزواج النصيب، اكملي تعليمك واعملي حتى تستطيعي الاستقلال بنفسك بغض النظر عن موضوع الزواج. اهتمي لمستقبلك واتركي الزواج الى حين تلتقين بالرجل المناسب وستتغلبين على مشاكلك بالارادة والعزيمة والمثابرة والصبر ان شاء الله.

قبل 1 شهر

من قصتك يبدو انه كان يخفي عنكي اشياء كثيرة وربما كدب عليك ايضا وهدا ما دفعه للهروب بدون سبب او تبرير خوفا من كشفك اشياء اخفاها او كدب بها والله اعلم كما قلت سابقا اعرف ان الامر ليس سهل لكن ما عليكي فعله الان اختي هو المضي قدما في حياتك طالما هو رفض قطعا حتى ان يخبرك السبب الحياة لا تقف عند احد سواك والدك او حبيبك او خطيبك او حتى امك صحيح ان بعض الاشخاص صعب تخيل حياتنا من دونهم لكن هكدا هي الحياة والزمن هو الكفيل الوحيد الدي ينسينا اشغلي وقتك اشتغلي او ادرسي مارسي هوياتك فالفراغ له دور كبير في الحالة النفسية وتفكير في الماضي اشغلي كل وقتك حيث لا تجدين وقت فراغ واتعبي حتى عندما تضعين رأسك على المخدة تنامين بسرعة وهكدا احملي وحققي مستقبلك ولا تبنيه على احد مهما كان لانه لن يبقى معك الى الابد فان لم يدهب بأرادته ربما يأخدة خالقه اتمنى ان تفهمي المغزى من الكلام بتوفيق.

قبل 1 شهر

ما ترخصى نفسك وتجرى وراه اقطعى علاقتك به وما تعبريه فلو هو صادق بكلامه لكان ما تصرف معك بهذا الاسلوب القاسى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه