السؤال

قبل 1 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

خطيبتي سطحية وطموحها صفر

سلام انا شاب طبوح واخطب وحده لم تكمل تعليمها عشان ماعندها هويه هويتها ضايعه استخراج الهويه يبيله سنين طويله كلمت البنت عن طموحي وحلمي اكمل دراستي في الماجستير مع اني عسكري الحمدالله بس حلمي اوصل ادكتوراه وهي تتكلم عن حفلة العرس كلما اكلمها عن طوحي تتنرفز وتعصب علي وتطلب مني انهاء الحوار ماادري مااذا افعل معها انصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف ستتزوجها وهي لا تملك هوية! عليك متابعه هذا الامر حتى لو أخذ وقتا طويلا فلا يستطيع اي شخص ان يبقى بلا هوية يعرف بها عن نفسه أينما ذهب . تتربى الفتيات وهي تحلم بيوم زفافها فلا باس ان تركز تفكيرها الان على حفله الزفاف ولكن بعد الزواج وانقضاء كل تحضيراته عليها ان تتفهم طموحك وتشاركك فيه بل وعليها إكمال دراستها لتتشارك معك في التخطيط لمستقبلكما وتأسيس عائله تفخران بها . صارحها بما تشعر وتأكد انها ستفعل ذلك، وجهها وأنصحها بما تحب . انت لم تحدد عمرها ولكنها على الأكثر لا زالت شابه صغيره تحتاج الى وقت للنضوج الفكري كما ان طبيعه تنشأتها في اسرتها تلعب دورا مهما . لا تنظر فقط الى سيئاتها ، انظر الى إيجابياتها فقد يصعب عليها متابعه اهتماماتك الان وطموحاته نتيجه قله الخبره والاحتكاك بالناس ، وضح لها ما تحب ، مع الوقت ستكتسب من عاداتك وستحلم معك وستسعد معها.

قبل 1 شهر

انت طموح بحاجة للزواج من فتاة تشاركك طموحك وتطلعاتك المستقبلية فكر كثيرا قبل ان ترتبط بهذه الفتاة السطحية

قبل 1 شهر

ما بنصحك تكمل معها حتى لا تعانى فى حياتك معها فهى غير متناسبة لك فى التفكير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه