السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

رفضته لانه انسان شهوانى

كنت أنصح صديقاتى دائما من الابتعاد عن العلاقات المحرمة و كلام الشباب على الفيس بوك ، و كن يأتين إلى لإستشارتى فى أمورهن ، إلى أن حدثت لى مشكلة فى عملى فى يوم من الايام و كنت محطمة بمعنى الكلمة ، و كنت أريد شخص أتحدث معه ، فكلمت أحد أقاربى على الإيميل الخاص به ، و تحاورت معه ففاتحنى بموضوع الارتباط و تكلمنا فترة للإتفاق ، فى تلك الفترة التى ليست طويلة كان يتكلم فى امور تحدث بين الزوجين ، كنت أوبخه و لكنه كان يتمادى و كنت أحيانا أرد على اسئلته الخاصة بى ، و لكننى تضايقت منه فأعطيته رفضى لموضوع الخطبة ، و لكن ضميرى مازال يؤلمنى ، كيف أتحدث لشاب غريب ؟ ماذا لو أخبر خالتى أنه كلمنى لانها قريبته ؟ وماذا لو اخبرت خالتى امى ؟ حاول التحدث معى مرة أخرى و ظل يخبرنى بأنه يحبى و أننى فتاة مثالية و جيدة و يتمنى الارتباط بى و انه يفكر بى ليل و نهار و يحلم بى و لكننى رفضته بسبب انه إنسان شهوانى و كل تفكيره مرتبط بالجنس و لا يستحى . و لم أعد أطيقه ، بسبب كلامه الخارج و إصراره على إجاباتى وقتها ؟ و لكننى لا أنكر بعد كل هذا أننى افكر به بسبب فراغى العاطفى فعمرى 28 و لم أمر بأى تجربة عاطفية بعد .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستطيعين الحكم عليه من خلال مراسلته لمده قليله، ما دام يحبك ويعرف انك ملتزمة فلا حل له سوى ان يتقدم لخطبتك. معظم الشباب يحاولون الكلام بهذه المواضيع مع الشابات قد يكون فقط من باب الحشريه ولا تستطيعين ان تقرري اذا كان شهواني ام لا من بضعه اسئله طرحها عليك. لا تتصلي به مره اخرى وان عاود هو الاتصال افهميه انك لا تتكلمين عاده مع اي شاب وان محادثاتك القليله معه كانت من باب الصدفه اولا وانه اذا أراد ان يتعرف عليك اكثر فليس أمامه سوى الارتباط الرسمي . هو قريبك ويدرك تماما عادات العائله ولن يتصرف بما لا يليق بك وبسمعته وسمعتك . أخبريه بمخاوفك واطلبي منه الا يتصل بك بعد الان وستفهمين موقفه من تصرفه بعد ذلك فإما يقدم او يتهرب . أكدي له ان لا خبره لديك في هذه المواضيع وانك تفضلين مناقشتها مع زوج المستقبل وليس مع اي شخص من باب التسليه وسيزيد تصرفك هذا من اعجابه بك وحبه لك .

قبل 1 شهر

هل هذي حجة ان كل بنت محطمة لازم تكلم شاب ؟؟ يا ريت لو كلمتي امك او ابوك لانهم اقرب الناس لك ويخافون عليك ويهمهم مصلحتك ,, احسن من اللجوء الى الغريب وجرئتك له سبب تماديه عليك في الكلام لانه حس انك سهلة وليس لديك تجارب سابقة وكثير من الشباب يتصيد الفتيات اللي مثلك ,, احرصي على قطع علاقتك معه ,, وابدي صفحة جديدة ,, لو كان جاد كان تقدم لك بس باين انه يلعب ,, الله يهديك ويهدي الجميع .

قبل 1 شهر

كيف تسمحين لنفسك بالتفكير في شاب مثله كل همه الجنس ولايخجل من نفسه... انه قليل الايمان ومن جرأته يبدوا انه يتابع الكثير من الامور المحرمة والاباحية وهو شاب منحرف بكلامه عن هذه الامور... اتركيه بلا الم ولا تفكري بخالتك وامك وما الي ذلك وان حدث ان علم بها احدهم فقولي انك كنت تريدين استشارة ولكونه منحوفا فكان يزعجك بكلمات فاحشة... كنت تنصحين صديقاتك ولكنك وضعت نفسك في موقف اصبحت بحاجة لاستشارة الاخرين... كوني قوية الشخصية وحاولي الرجوع لسابق عهدك وانسي ما حدث واجعليه نقطة انطلاق بعد كبوة وتوكلي علئ وبك واسئليه ان برزقك الزوج الصالح الطموح واحسني الطن بالله فانه من احسن الطن بالله لم يخيبه... واستغفري لامرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه