السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مصير علاقتنا مجهول فماذا أفعل ؟

انا احب شخص جدا وهو يحبني في بدايه العلاقه كان له معرفه ببعض البنات ولا أنكر انه أنهى كل هذه العلاقات لاجلي ولكنني دائما أشك بأنه يخونني رغم أني لم أمسك شي عليه ودائما أكون أنا المخطئه و مشكلتي الاخرى انه لا يخبرني ما هو مصير علاقتنا أعلم بأن ظروفه الماديه لا تسمح ابدا ان يفكر بهذا الشيء حاليا لكني لا أعلم أن كان حقا يفكر بالزواج بي رغم أنه إذا تقدم لي أحد يبقى مشغول البال اذا وافقت وأشعر بأنه يتقرب لي أكثر و يعمل المستحيل لاسعادي وهناك مشكله صغيره أحيانا أشعر بأني لم أعد أحبه مثل قبل رغم أني لا أتخيل حياتي مع غيره لا أعلم ماذا أفعل هناك شيء أيضا أمه تريده أن يتزوج من نفس الجنسيه وهذا ما يدعني أقلق وأحاول أن اسيطر على نفسي لكن لا استطيع هو يحب أمه كثيرا ولكن لم يقبل أي فتاه عرضتها عليه وانا أخاف في يوم ان يقتنع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بعد ما ذكرته اعتقد انه غالبا لن تنجح علاقتكما فهو غير جاهر ووالدته غير موافقة وانت غير متاكدة من مشاعرك. كل هذه العوامل لا تشجع ولا توحي باستمرار علاقتكما كثيرا. نصيحتي لك الا تضيعي وقتا معه فتمر الايام وتفوتك الفرص، صارحيه وافهمي منه خططه المستقبلية وراجعي نفسك ومشاعرك وفي ضوء كل ذلك وباستشارة اهلك اتخذي القرار الذي يصب في صالحك.

قبل 1 شهر

تزوجى شخص من بيئتك ومحيطك افضل لك حتى تعيشى طول عمرك بسعادة معه

قبل 1 شهر

ولماذا تبقى فى المجهول؟ راجعى نفسك وما تضيعين وقتك على الفاضى وتزوجى من اى رجل يتقدم لك بشرط ان يكون مناسب لكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه