السؤال

A
قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

يشكي لي عن حبيبته المتوفية فوقعت في حبه

انا احب واحد يقربلي واضفتها بس ماعلمته مين انا بس بعد فتره طويله 4 شهور ما عرفني بعدينه عرف مين انا جلس ساكت 6 شهور ما قالي انو يعرفني وبعدين علمني ودحين ورين خمس شهور من يوم ماعرفت انو يعرفني انا احبه بس ماقلتله لانو اول شي يقربلي ومستحيل يكون فيه نصيب لانو اكبر مني بسنتين وعادتنى لازم اتزوج واحد اكبر مني 6 او 7 سنوات وهوا اصلن يحب وحده ماتت ما قدر ينساها كل بعد فتره يشكيلي ويبكي وانا قلبي يتقطع وابكي معاه ما يدري اني احبه حبيته من يوم وانا في الابتدائي لمن دحين كملنا سنه واحن نتواصل ومدري ايش اسوي ابغا ارايكم وافكركم ونصايحكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متعاطفة معه فقصته مؤثرة ومن الطبيعي ان تتفاعلي معه. لا يوجد حب من الابتدائي، كنت طفلة حينها وعواطفك غير ناضجة ولا تفرقسن بين الامور. فلنفرض انك مازلت تحبيه بعد ان بلغت العشرين من عمرك، ما الفائدة ان كان زواجكما مستحيلا بسبب فارق العمر وبسبب حزنه على حبيبته. يبدو انه لا يبادلك المشاعر ويتواصل معك كقرطبة لا اكثر، لا تضعي نفسك في مواقف محرجة واحفظي كرامتك وابتعدي عنه، اذا كان يحبك فعلا سياتي الى بيتكم ويخطبك.

قبل 1 شهر

ما بنصحك تكملى معه فقلبه متعلق بحبيته المتوفية ولن ينساها ابدا ارتبطى بشخص بلا علاقات سابقة حتى يكون ملكك لوحدك

1 شهر

يمكن ما قدرت تنساه ترا سهل الكلام بس صعب الفعل


قبل 1 شهر

بتقولي ماتقدري تتزوجيه وش نوع علاقتكط معاه تسلية ؟لايوجد حب من غير زواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه