السؤال

قبل 1 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

أعترف لي أنه متزوج فأحببته أكثر

انا احب شخصا متزوج.......تعرفت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي ...في بداية لم لكن اعلم انه متزوج .كنا نتحدث في الهاتف ..حتى صارحني انه متزوج..و انا زاد إعجابي فيه لانوا ما كذب عليا...و صار بالنسبة لي مغامرة جديدة و شيقة.....عندنا ٦شهور او احنا مع بعض ....في كتير من مرات كنت احاول قطع علاقتي فيه لاني كنت افتكر مراتوا او ابنوا بس كل مرة هو يتمسك فيني او مابحب يسبني ...لا شو هو الحل انا ضايعة مع علم انه اول حد بحبو له ي الدرجة؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب امرك اعترف لك بانه متزوج ولم يهمك الامر بل احببته اكثر ؟ ماذا عن زوجته المسكينه وابنه ؟ الا يهمك اذا تدمر مستقبل عائله باكملها فقط لانك تجدين الامر مغامره مسليه وشيقه ؟ عودي الى رشدك واقطعي علاقتك به فورا ، ربما اعترف لك بزواجه ليتخلص من اي مسؤوليه تجاهك ، اي لا ارتباط ولا زواج فقط تسليه ، اهذا ما تطلبينه ؟ لماذا تضيعين مستقبلك في علاقه كهذه ، انت الخاسره الكبرى فيها . راجعي ضميرك ولا تزيني الحقائق فما تعيشينه الان ليس سوى كذبه كبيره ، اتركيه لزوجته وسيعوضك الله بمن هو افضل منه ، احتياجك للحب والاهتمام طبيعي ولكن راجعي قيمك واخلاقك واستمعي الى صوت عقلك وابتعدي عن العواقب الوخيمه التي ستقعين فيها اذا ما استمريت بهذه العلاقه ، ان من يخون مره يخون كل مره وتأكدي انه عندما يمل منك سينتقل الى امرأه اخرى . جاهدي نفسك لقطع هذه التعلق وسيعوضك الله كل ما تفتقدينه وتجدين شابا عازبا مناسبا تسعدين معه ان شاء الله.

قبل 1 شهر

ايااااااااكي.ان يعلقك بشباكه و يطلبك للزواج انا تعرفت على شخص من مواقع التواصل من غير بلدي و بعد الزواج اكتشفت انه متزوج و الانكى من هذا ان لما زوجته طلبت منه طلاقي طلقني و عايرني انه تعرف علي من النت ابعتدي عنه انصحك من تجربتي المريرة

قبل 1 شهر

خان زوجته لأجلك، فمتوقعة أساساً بيوفي لك ؟ وحتى لو صدق معك، فهو كذب على امرأة أخرى! سمح لنفسه بأنشاء علاقة بينما هو متزوج، هل تعتقدين أنه سيقدسك؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه