السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

لا أرضى أن اعيش مع شخص وفي قلبي شخص اخر

السلام عليكم انا فتاة 22 عام، احب شخص بيني وبين نفسي ولم احدثه اطلاقا-التزاما بأوامر الله تعالى-، ولا اعلم ان كان يحبني ام لا.. تقدم لخطبتي شاب، وأفكر في رفضه لأنني لا ارضى ان اعيش مع شخص وفي قلبي شخص آخر.. ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا ستستفيدين ان رفضت الشاب الذي تقدم لك وضيعتي عليك فرصه الزواج من شاب واعد اتى اليك يأمل بالارتباط . الشاب الذين تظنين انك تحبينه لا يعلم بوجودك ولا يهتم لك طبعا لانه كان قد لاحظ تصرفاتك على الاقل ، انت لا تحبينه بل تخلطين بين الحب والاعجاب، انت معجبه به ولكن لا تعرفين شيئا عن اخلاقه ، تصرفاته ، افكاره . تستطيعين نسيانه اذا اردت حقا الا تهدري وقتك سدى فانت ما زلت شابه صغيره ساذجه تحلم وتصدق ما تحلم. عودي الى الواقع واقبلي بهذا الشاب الذي دق بابك واراد الارتباط بك ودخل بيتك من بابه وقد تتعلقين به بعد ان تتعرفي عليه اكثر بحكم الخطوبه . الحب لا يستمر في الخيال ، هو بحاجه لواقع يستند عليه ، معامله ، حديث ، نزهات رومانسيه ، كلام جميل وبناء احلام وهذا كله ستجدينه مع خطيبك بالتأكيد .

قبل 1 شهر

ان كنت لا تستطعين ان تخبريه بحبك له الم تفكري ان تفعلي كما فعلته امنا خديجة رضي الله عنها عندما ابدت اعجابها بالنبي صلئ الله عليه وسلم وطلبت من خادمتها ان تخبر النبي باعجابها به ... استخيري ربك بالزواج ام لا فان اطمان قلبك للشاب المتقدم فتزوجيه علئ بركة الله... وان لم يطمأن قلبك به فارفضيه واكن اعلمي ذلك الشخص عن طريق اخت ثقة ان تعلمه بامرك ولا تتاخري عند ذلك... والله من وراء القصد... الاستخارة ثم الاستخارة

قبل 1 شهر

وافقي وتزوجي راح تحبيه بعد الزواج الحب يأتي بعد العشره والتفاهم والمرأة تنسى بسهوله حين تلقى الاهتمام والحب من الآخر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه