السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

فقدت احساس الحب مع خطيبتي

ازيكم انا عندي مشكله انا حبيت وحدة وانا عندي 16 سنه وبعدين انا سفارت ايطاليا وكنت بكلمها علي الموبيل وخطبتها وانا عندي 18 سنه ونص وبعدين لما نزلت مصر كتبت الكتب وبعديها بسنه مبقتش حاسس بالحب زي الأول وحاسس ان انا مبقتش أحبها امش عارف اعمل ايه (حلوها )

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان تحدد شعورك نحوها بصدق ، لقد ارتبطت بها وانت ما زلت في سن المراهقة ولا زلت لا تميز مشاعرك جيدا. ما الذي أحببته اولا وما الذي افتقدته الان ؟ هذه الفتاه ربطت مصيرها بك وانت متردد بعد ان كتبت كتابك . ربما انت خائف من المسؤوليه التي ستتحملها بعد الزواج وتحاول ان تجد مبررات لتركها . الأفضل ان تنفصل عنها قبل ان تتزوجها اذا كنت غير متأكد من مشاعرك تجاهها، لقد اذيتها بعقد قرانك عليها وانت غير مقتنع ، اتخذ القرار الذي تقتنع به ولا تتزوجها لتهملها لاحقا لسبب او لآخر . الزواج مسؤوليه وارتباط مدى العمر ومن المفروض ان تكون الان في سعاده غامره مع خطيبتك والعكس لا ينبىء بالخير . انك لست جاهزا للارتباط وانت بالفعل ما زلت صغيرا جدا وهذا قرار ستعيش معه بقية حياتك سواء كان صحيحا او خطأ ، عليك ان تكون مستعدا نفسيا وماديا قبل الأقدام على هذه الخطوه لتؤمن النجاح لزواجك لذلك فكر مليا وصارح نفسك بما تريد واتخذ القرار المناسب.

قبل 1 شهر

انظر للاشياء الجميلة في خطيبتك، ولا تنظر للاشياء السلبية فقط، وانت بنفسك قلت انها تحبك، عليك ان تقترب منها وتحتويها، حتى تصل لقناعة ان ما في شئ يستحق هذه الافكار السلبية

قبل 1 شهر

شو سبب فقدان شعور الحب ؟ هل هناك شئ معين ؟ هل بنات ايطاليا هن السبب ؟ أعد النظر في الموضوع، وانظر للاشياء الجميلة، وطالما هي تحبك فستكون ملاكا لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه