السؤال

قبل 1 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أشفق عليه لأنه يعشقني بجنون

انا فتاة عمري 18 سنة مشكلتي هي وجود شخص يحبني ويعشقني وواعدني بالزواج بس انا ما احبه وما احس بشي اتجاهة والكل يكلولي اعطي فرصه يجوز اتحبيه وما اعرف كيف اتصرف اني سمحتله نتكلم كأصدقاء وبس والحمدلله هو اخلاقه زينه ومحترم جدآ وابد ما يتعدى حدوده معاي وحتى مستواه التعليمي جيد ومن عائله محترمه بس المشكلة الوحيدة اني ما احس ب شي اتجاهه غير بس اشفق عليه لان يعشقني بجنون وما اريد اكسر كلبه او اعلقه بيه واتركه وما اعرف كيف اتصرف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقولين انه شاب اخلاقه جيده ، محترم ومهذب ومتعلم وملتزم ومن عائله محترمه ويحبك ، ماذا تريدين اكثر من ذلك لتقتنعي به وتبادليه الحب بدل ان تشفقي عليه ؟ فليتقدم ويطلبك من اهلك قبل ان يمل من تصرفاتك وبرودك نحوه . في هذه الأيام قد قل الشباب الذين يتمتعون بكل هذه الصفات الحميدة ويريدون علاقه في الحلال ، تمسكي به وتزوجيه وتأكدي ان الشخص الذي بهذه الصفات سيعرف كيف يجعلك تحبينه بعد الزواج . الحب قبل الزواج لا يجعلك تحسني الاختيار دائما فتنساقي وراء قلبك وغالبا ما ستندمين اما الزواج عن عقل فهو الذي يولد حبا بعد الزواج حيث تكون كل الظروف مساعده للبدء في علاقه جيده تتحول بسرعه الى حب فالعامل الأساسي في خلق الحب هو العشره والمعاملة الطيبه وتصرفات الطرف الاخر معنا. الحب نحن من نصنعه فهو يعيش بتصرفاتنا وبمعاملتنا لبعض وكم من حب تحول الى كابوس واختفى بعد الزواج . ستشعرين بالحب الرومانسي والمودة الذي تحلمين بها وستنسين قلقك ، انت محظوظه لا تتركي هذه الفرصه تفوتك وكوني واعيه واحسني الاختيار.

قبل 1 شهر

ما تتسرعى بالحكم على مشاعرك امنحى نفسك فرصة يمكن تتغير مشاعرك وتحبيه خاصة انك تقولين انه شخص مؤدب وعلى خلق

قبل 1 شهر

حبيبي خلي علاقتكم فقط كااصدقاء واخوان وانت بهذا السن ثم استمري بعلاقة معه اذا الشخص محترم خل علاقتكم مصدر الأخلاق ثم سوف تشعرين انك بداتي تعلقين به و تحبيه و هون تكوني انك حبيتيه أو يمكن لا و وقت هو كفيل حتى يحلها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه