السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف أصارحها بحبي؟

السلام عليكم انا طالب في الجامعة مشكلتي اني بحب فتاة وانا تقريبا متاكد انوا هاي الفتاة بتحبني و ما اعرف ادا فيني اصارحها بحبي لها و ﻻ شو مع العلم انوا انا اول مرة ادخل في امور الحب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في الجامعه لتدرس وتتخرج لا لتحب وتعشق وتضيع وقتك ، لماذا تصارحها وانت ما زلت تلميذا تخطط لمستقبلك ، ما الذي ستعدها به بعد ان تصارحها بحبك ، كل فتاه محترمه تنظر الى الحب كبداية لعلاقه رسميه وانت غير مستعد الان لموضوع الزواج . لا تصارحها وركز على مستقبلك ودراستك ولا تترك اي شيء يعيق تقدمك في هذا المجال . انت لا تحبها ولكن معجب بها وستصادف في حياتك الكثير من الفتيات اللواتي ستعجب بهن ولكنك عندما تتخرج وتعمل ستحب واحده بعد ان تتعرف عليها جيدا وتتواصل معها ومع اَهلها وعندها ستكون الفتاه المناسبه للزواج . هدف الفتاه الزواج وهي جاهزه فورا اما الشاب فلا يتزوج حتى يشعر ان الوقت مناسب لذلك وقد وفر عملا . هذه المرحلة التي تمر فيها الان في الجامعه هي من اجمل مراحل العمر ، استمتع بحريتها وبالزمالة وأسس لأصدقاء المستقبل ولا تتلاعب بمشاعر الفتيات وحافظ على مبادئك ولا ترتبط اكثر من اللازم بأحد في هذه المرحلة ، كن حرا طليقا واستمتع بالصداقة مع الجميع والاهم ان تركز على دراستك.

قبل 1 شهر

نصيحتى لك من اخ لاخيه ما تشغل نفسك بالامور السطحية فانت فى مقتبل عمرك ركز بدراستك الجامعية وسيبك من الحب فى هذه الفترة

قبل 1 شهر

وما المانع من التعبير بشكل واضح له؟ انت واعي ويجوز ان تلمح لها لتعرف هل يبادلك ذات المشاعر، يجب ان تكون نظرتك للعلاقة مبنية على اساس الارتباط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه